الرئيسية » رياضة » مبابي يفتعل أزمة جديد ولكن هذه المرة مع منتخب فرنسا

مبابي يفتعل أزمة جديد ولكن هذه المرة مع منتخب فرنسا

وطن- أثار النجم الفرنسي كيليان مبابي 23 عاماً، لاعب نادي باريس سان جيرمان، أزمة جديدة بعد عودته إلى صفوف منتخب فرنسا (الديوك)، استعداداً لمباريات بطولة دوري أمم أوروبا (اليورو) لعام 2022.

أزمة مبابي مع منتخب فرنسا

وذكرت تقارير صحفية فرنسية، بأن الفرنسي مبابي أثارة ضجة جديدة، ولكن هذه المرة مع منتخب بلاده، بسبب معركة حقوق صوره مع الديوك.

وأردفت تلك التقارير، “مبابي لاعب باريس سان جيرمان، امتنع عن المساركة في جلسة التصوير الخاصة به مع منتخب فرنسا، واعترض على اتفاقية الحقوق التجارية”.

اتفاقية عفا عليها الزمن

وعلّق محامي النجم الفرنسي كيليان مبابي على أزمة موكّله مع منتخب فرنسا، قائلاً: “الاتفاقية التجارية مع موكلي عفا عليها الزمن، وطالبنا بتعديل الاتفاقية كل 4 سنوات، إلا أن الاتحاد الفرنسي رفض ذلك”.

كما تعد الأزمة الثانية بعد أسباييع قليلة أثارها اللاعب مع زميله البرازيلي نيمار جونيور، داخل فريق باريس سان جيرمان (البي أس جي)، على خلفية تنفيذ ركلات الترجيح، قبل أن يتم حلها من قبل المسؤولين في النادي الباريسي.

مباراة منتخب فرنسا ضد النمسا

وسيواجه منتخب فرنسا أمام نظيره النمسا، الخميس، في منافسات الجولة الخامسة من بطولة دور مجموعات دوري أمم أوروبا (اليورو) 2022.

وكان منتخب الديوك الفرنسي، قد قدّم أسوء نسخة له في منافسات دوري أمم أوروبا هذا العام، حيث لم يتذوق طعم الانتصار بعد، بعد خسارة في مباراتين والتعادل في مثلهما.

كما ويتذيل منتخب فرنسا جدول ترتيب المجموعة في بطولة اليورو 2022، برصيد نقطتين فقط، وبفارق كبير عن المتصدر الدنمارك برصيد 9 نقاط حتى الآن.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.