الرئيسية » رياضة » تشكيلة الأهلي أمام بتروجيت في المباراة الودية

تشكيلة الأهلي أمام بتروجيت في المباراة الودية

وطن- يلتقي فريق الأهلي المصري أمام نظيره بتروجيت، الأربعاء، في المباراة الودية بين كلا الفريقين؛ استعداداً للمنافسات القادمة على صعيد البطولات المحلية والقارية الأفريقية، على ميدان ملعب (مختار التتش).

وستنطلق مباراة الأهلي وبتروجيت في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت دولة مصر (القاهرة)، كما ستكون عند الساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين.

وبتوقيت دول الجزائر والمغرب وتونس، فستكون في تمام الساعة الرابعة مساءً، لنقل أحداث المباراة الودية قبيل بدء الموسم الجديد للدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

تشكيلة الأهلي ضد بتروجيت

وسيلعب المدرب السويسري الجديد مارسيل كولر في أول ظهور له مع فريق المارد الأحمر، أمام منافسه بتروجيت الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية المصري، بتشكيلة أساسية متوقعة، كما يلي:

حراسة المرمى: علي لطفي، مصطفى شوبير.

دفاع الأهلي: محمد هاني، محمد مغربي، كريم فؤاد (ميدو حسام)، ياسر إبراهيم.

خط الوسط: أحمد عبد القادر رضوان، عمرو السولية، محمد مجدي قفشة.

مركز الهجوم: حسين الشحات، شادي حسين (محمود كهربا)، زياد طارق.

ويغيب العديد من الأسماء عن التشكيلة الأساسية لفريق الأهلي المصري؛ نظراً لالتحاقهم مع منتخبات بلدانهم في المباريات الودية، استعداداً لمونديال كأس العالم 2022 قطر.

القناة الناقلة للمباراة

وستبث المباراة الودية بين الأهلي وبتروجيت، عبر شبكة قنوات (On Time Sport) الرياضية المصرية.

كما ستنقل المباراة على قناة (On Time Sport 1)، عبر القمر الصناعي (النايل سات) بتردد 10853، وباستقطاب أفقي، ومعدل ترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ 5/6.

معلق مباراة الأهلي وبتروجيت

ومن المتوقّع أن يعلّق على أحداث مباراة الأهلي أمام بتروجيت الودية، المعلق المصري أيمن الكاشف أو حاتم بطيشة.

ومن الجدير بالذكر، أن فريق الأهلي (المارد الأحمر) قد أنهى الموسم الماضي في المركز الثالث من جدول الترتيب برصيد 70 نقطة، خلف الوصيف بيراميدز وغريمه التقليدي الزمالك المُتوج باللقب للمرة الثانية على التوالي.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.