الأحد, سبتمبر 25, 2022
الرئيسيةحياتناجمهور محمد عبده يهاجم "روتانا" بعد هذا الإعلان! (شاهد)

جمهور محمد عبده يهاجم “روتانا” بعد هذا الإعلان! (شاهد)

طالب البعض بإغلاق الشركة متهمينها بالفشل

- Advertisement -

وطن– أثارت شركة روتانا غضباً بين السعوديين؛ إثر إعلانها إلغاء حفل الفنان السعودي محمد عبده المقرّر إقامته في أبها.

أعمال صيانة

وكتبت شركة روتانا تدوينة عبر حسابها الموثّق على “تويتر”، جاء فيها: “نأسف لإبلاغكم بأنه لعدم جاهزية مسرح طلال مداح ( المفتاحة) في عسير، ولعدم انتهائه من أعمال الصيانة والترميمات اللازمة، فقد تقرر إلغاء الحفل”.

وتابعت الشركة: ” سيتم إعادة المبالغ المستحقة لجميع مشتري التذاكر”.

- Advertisement -

وعبّر السعوديون عن غضبهم من الإعلان، متهمين شركة روتانا بسوء التنظيم، خاصة أن معظمهم وجد صعوبة في الحصول على التذاكر.

مسرح المفتاحة

وجاء في التعليقات: “يعني معقولة #ابها مافيها الا المفتاحة؟ هذا يدل على أن روتانا علاقاتها سيئة. تحتاج PR قوي في مناطق السعودية، كلها 13 موظف لو من المقر بالرياض تشغلهم على هذا الشيء”.

- Advertisement -

وكتب آخر: “عندك مليون موقع في ابها. ويا كثر الاماكن تلغي الحفلة ليه. حطها في سما ابها مثل حفلة موضي. وبالعكس المكان وسيع وشرح وافضل لكن سوء التنظيم والشركة الفاشلة بنش مارك افضل بمليون مره”.

وكتب متابع: “الاهمال وعدم الاتقان في البرامج والفعاليات في مدينة ابها لا يطاق.. مو معقول حفلة تُطرح تذاكرها وتُباع للناس والناس يسودها الحماس والفرح بسبب هذي الحفلة. وبالنهاية دون سابق إنذار يعتذرون لعدم جاهزية المسرح”.

وتمنت ناشطة إغلاق شركة روتانا، وكتبت: “روتانا كل مره تثبت لنا انها فاشله بكل شيء. مو طبيعين انتوا تدرون انه بيكون فيه حفلة ليش ما جهزتوه من قبل؟ ليه نزلتو التذاكر وخليتو الناس تشتري؟ افشل شركة وما زالت مستمره اتمنى انها نختفي ب اقرب وقت”.

حفل جديد في تبوك

وأعلنت الهيئة العامة للترفيه عن المنطقة الجديدة المقرر أن يقام فيها حفل ​محمد عبده، ضمن مجموعة حفلات غنائية، يشارك فيها أبرز نجوم الطرب بالوطن العربي بمناسبة اليوم الوطني للسعودية الـ92.

ونشر حساب الهيئة العامة للترفيه عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، البوستر الدعائي لحفل محمد عبده القادم في السعودية.

وعلّق عليه: “حفلة طربية مميزة لفنان العرب محمد عبده في تبوك، يوم 24 سبتمبر ضمن حفلات اليوم الوطني92 “.

توثيق لحظة سرقة منديل محمد عبده المعروض للبيع بـ8 آلاف دولار! (شاهد)

رفيف عبدالله
رفيف عبدالله
كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في غزة، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (وطن) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث