الرئيسية » الهدهد » أول ظهور لابنة وائل الإبراشي وأرملته تنفعل في محاكمة طبيبه (فيديو)

أول ظهور لابنة وائل الإبراشي وأرملته تنفعل في محاكمة طبيبه (فيديو)

وطن- شهدت “الدائرة 17 جنايات الجيزة” في مصر، الثلاثاء، أولى جلسات نظر طعن أسرة الإعلامي المصري الراحل وائل الإبراشي، على قرار النائب العام الذي رفض محاكمة الطبيب الذي كان يعالج “الإبراشي”، واتهمته أسرته بأنه قتله بأخطائه الطبية.

زوجة وائل الإبراشي وابنته في ظهور جديد

وكان النائب العام المصري، قرّر أنّه “لا وجه فى إقامة الدعوى الجنائية المقدمة من قبل أسرة وائل الإبراشي ضد الدكتور شريف عباس، لاتهامه بالتسبب بالإهمال فى علاج وائل الإبراشي، وإعطائه أدوية غير مجدية، والتسبب فى وفاته”.

وظهرت سحر أحمد، أرملة الإبراشي، في تصريحات لوسائل الإعلام أمام المحكمة، وكانت منفعلة وتطالب بمحاكمة الطبيب الذي اتهمته بأنه اغتال زوجها، حسب وصفها.

وقالت سحر: “إحنا كنا بنجري على الدكاترة وبنتابع ونجيب أدوية وبنعالج اللي هو عمله.. هو لم يكتفي باللي عمله.. لا ده دمر بيت ويتم طفلة، وكمان بتصدر شائعات عننا.. والناس ماعرفش صدقت الكلام ده ازاي!”.

وانتقدت أرملة الإعلامي المصري، قرارَ النائب العام برفض محاكمة الطبيب الذي كان يقوم على علاج الإعلامي الراحل وائل الإبراشي، خلال فترة إصابته بكورونا.

مفاجأة بشأن نتائج التحقيق في وفاة وائل الإبراشي وزوجته تُصاب بصدمة

وكان الإبراشي قد توفي في يناير الماضي، بعد فترة من الصراع مع كورونا، الذي تمكّن منه ودمّر رئتيه.

واتهمت زوجته حينها طبيبَه المعالج بأنه وراء وفاته، بسبب الإهمال وتجربة أدوية جديدة عليه، وتقدّمت ببلاغ رسمي ضده.

من جانبها أجلت المحكمة، اليوم، أولى جلسات نظر الطعن الذي تقدمت به أسرة وائل الإبراشى على قرار النائب العام، لجلسة 24 نوفمبر للمستندات.

وبعد التصريحات التي توجّهت بها سحر أحمد للإعلام، انصرفت أرملة الإبراشي رفقةَ ابنتها، وقرّرت متابعة قرار هيئة المحكمة هاتفياً من خلال دفاعها.

اتهامات زوجة الإبراشي لطبيبه المعالج

وفي حوار لموقع “القاهرة 24” المحلي، كشفت زوجة الإبراشي أن الطبيب المتهم بالتسبب في وفاة زوجها الإعلامي المصري الذي كان مقرّباً من نظام السيسي، قام بتجربة عدة أدوية جديدة عليه، وأخذ موافقة شفهية منه، وأنه حاول أن يحصل على توقيع مكتوب منه، لكن وائل رفض ذلك لأنه شخصية مشهورة.

“سحر أحمد” تابعت أيضاً أن حالة زوجها كانت تسير بشكل جيد في بادئ الأمر، لكن الطبيب المتهم تسبب في تدهور حالة وائل لإبراشي بسبب تصرفاته، وعلى رأسها عدم وجود بروتوكول للطعام.

مضيفةً أنه سمح لزوجها الراحل بتناول جميع الوجبات، مع علمه بالتهاب الرئتين الذي عانى منه الإبراشي بعد إصابته بكورونا.

لكن الطبيب المتهم لم يلتفت للأمر، واستمر في التجارب السريرية الجديدة، حتى تدهورت الحالة بشكل كامل، وفقاً لأرملة وائل الإبراشي.

وكانت سحر أحمد تقدّمت في بلاغها ضد الطبيب المعالج، صاحب مركز الكبد ومناظير الجهاز الهضمي، بأن الطبيب اغتال زوجها على سند من القول: جريمة قتل مكتملة الأركان راح ضحيتها الإعلامي المرحوم وائل الإبراشي، ارتكبها الطبيب مع سبق الإصرار والترصد؛ حيث خدع الطبيب المبلغ ضده المرحوم وائل الإبراشي، بأن لديه أقراصاً سحريةً اكتشفها تشفي من كوفيد خلال أسبوع، وأقنعه بأن يعالجه في المنزل حتى لا يتسرب الاختراع العجيب، وأن المستشفى لن يستطيع أن يفعل له شيء زيادة.

مصر: تحرك جديد ضد الطبيب المتهم في وفاة الإعلامي وائل الإبراشي

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “أول ظهور لابنة وائل الإبراشي وأرملته تنفعل في محاكمة طبيبه (فيديو)”

  1. لاأحد يصدق خيزبون عاهرة فاجرة أرملة خنزير الإبراشية المرقكسية السيسرئيلية سحر أحمد، أرملة الإبراشي

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.