الرئيسية » رياضة » رقم قياسي جديد للكرواتي مودريتش مع ريال مدريد

رقم قياسي جديد للكرواتي مودريتش مع ريال مدريد

وطن- حقق النجم الكرواتي المخضرم لوكا مودريتش صاحب ال37 عاماً، الرقم القياسي الجديد مع نادي ريال مدريد، عقب مشاركته في المباراة الماضية أمام أتلتيكو مدريد، الأحد، في قمة الديربي الإسباني.

رقم لوكا مودريتش القياسي مع ريال مدريد

ووصل الكرواتي مودريتش لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، إلى مباراته رقم 300، في منافسات الدوري الإسباني الممتاز (الليغا)، بعد مساهمته مع الفريق الملكي الأبيض في تحقيق الفوز على الجار أتلتيكو مدريد، بهدفين ثمينين مقابل هدف وحيد.

واستطاع لوكا مودريتش الوصول إلى المباراة ال300، بعد خوضه 11 موسماً على التوالي مع نادي ريال مدريد، حيث حقّق معه الفوز في 204 مباراة. كما سجل 23 هدفاً في الدوري الإسباني (الليغا) الممتاز لكرة القدم.

وتوج الكرواتي مودريتش مع فريق ريال مدريد (الملكي)، ب3 ألقاب في منافسات الدوري الممتاز. وكانت خلال مواسم 2020-2021، و2018-2019، و2013-2014.

وكان فريق الجار أتلتيكو مدريد، أكثر الفرق التي واجهها اللاعب لوكا مودريتش برصيد 20 مرة. كما كان سيلتا فيغو أكثر الفرق التي حقق الفوز عليها برصيد 15 مرة.

مَن هو الكرواتي لوكا مورديتش؟!

اللاعب لوكا مودريتش، هو لاعب كرة قدم كرواتي الجنسية، يلعب في مركز الوسط، من مواليد شهر سبتمبر/أيلول عام 1985، في مدينة زادار بدولة كرواتيا.

بدأت مسيرته الاحترافية في عالم كرة القدم مع فريق دينامو زغرب الكرواتي عام 2003. ثم انتقل بعدها على سبيل الإعارة إلى صفوف نادي زرينيسكي موستار، وبعدها إلى فريق إنتر زابرشيتش.

ليتعاقد بعدها نادي توتنهام الإنجليزي معه في عام 2008، حيث خاض معه 127 مباراة. مسجّلاً 13 هدفاً في جميع المسابقات، ثم الانتقال إلى صفوف نادي ريال مدريد الإسباني أحد أفضل الأندية على مستوى العالم، عام 2021 وحتى الآن.

يذكر بأن نادي ريال مدريد، قد جدّد عقد الكرواتي لوكا مودريتش حتى صيف 2023، في ظل التألق والعطاء اللافت الذي يقدمه اللاعب مع الفريق الملكي، خلال الموسم الماضي وحتى يومنا هذا.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.