الأحد, سبتمبر 25, 2022
الرئيسيةحياتناسما المصري وتامر أمين.. معلومات صادمة حول علاقتهما يكشفها الإعلامي لأول مرة!...

سما المصري وتامر أمين.. معلومات صادمة حول علاقتهما يكشفها الإعلامي لأول مرة! (فيديو)

تحدث تامر أمين عن تجربته مع "الحشيش"

- Advertisement -

وطن– ردّ الإعلامي المصري تامر أمين، لأول مرة على ادّعاء الراقصة الاستعراضية سما المصري، بأنه كان يريد الارتباط بها.

الناس ضحكت على كلامها

وقال تامر أمين ساخراً من سما المصري: “كان نفسي، كان حلم عمري. أنا بشتغل وبكون نفسي طول عمري بس مرضتش بيا، عشان مش مستوايا”.

سما المصري

جاء ذلك خلال استضافة تامر أمين في برنامج “العنيدة”، المذاع عبر قناة الشمس.

- Advertisement -

وعرض البرنامج جانباً من مقابلة سما المصري، والتي رفضت فيها الحديث عن تامر أمين، وقالت حينها: “مابحبش أي بني آدم عايز حاجة وما وصلش لها ينتقد الناس، عيب”.

واستكمل أمين ردَّه على سما المصري، بالقول: “كل إنسان من حقه قول ما يشاء. لكن يوجد عند الناس قدر من العقل لمعرفة الكلام الذي يمكن تصديقه”.

- Advertisement -

وتابع ساخراً: “هاتوا لي كائن فضائي شافني مع سما المصري في الطريق الصحراوي حتى، هي تقول اللي عايزاه، الناس ضحكت على كلامها”.

فيلم إلهام شاهين قذر

وأردف: “في ناس قالوا إحنا مش بنحب تامر أمين، لكن مش هيوصل لكده. أليس فيكم رجل رشيد”.

وحول تصريحاته عن إلهام شاهين، ووصفه بأن فيلمها “هز وسط البلد” قَذِر، ردّ تامر أمين: “مستحيل أقول ده. أنا قولت فيلم لا يليق بإلهام شاهين ولو هتنتج أفلام كده متنتجش، أنا عارف بقول أيه وامتى”.

وتابع: “إلهام شاهين صديقة وفنانة عزيزة”.

تجربة الحشيش

وأبدى تامر أمين رأيه بالداعية مبروك عطية، قائلاً: “عالم جليل وشيخ أزهري محترم. أُقدر علمه وورعه وتقاه. وأخذ عليه الميل إلى الشو الزائد عن اللازم الذي لا يتماشى مع هيبة الشيوخ”.

كما اعترف الإعلامي المصري، بأنه قام بتجربة مخدر الحشيش في مرحلة مبكرة من حياته.

وأضاف: “كنت في برنامج والمذيعة سألتني عن الشباب، فقلت الشباب مغامرة واندفاع. وكلنا وإحنا صغيرين جربنا كل حاجة بمبدأ معرفة الصح من الغلط، وأنا جربت الحشيش لما كان عندي 16 سنة. ولم أشعر بتأثير السيجارة ولم تعجبني حالتي بعدها فلم أستمر”.

ابنتي والكاش مايوه

وردّاً على سبب هجومه المستمر على فتيات تيك توك، رغم أن ابنته تمتلك حساباً وتنشر صورها مع الشباب بـ”كاش مايوه”. قال أمين: “مستحيل أن تنشر ابنتي فيديو لها بكاش مايوه. وهي مؤثرة عظيمة على تيك توك، لكن كل فيديو تقوم بنشره يجب أن أشاهده أولاً وأوافق عليه”.

كما اعترف أمين بأن برنامجه الحواري “آخر النهار” المذاع عبر قناة النهار، يأتي في المرتبة الثانية أو الثالثة بين البرامج الحوارية المصرية.

وقال: “عمرو أديب هو الإعلامي الأشهر في مصر، ولا أستطيع المقارنة بين شهرتي وشهرة الإعلامي عمرو الليثي. خاصة وأنه لا يقدم البرامج الحوارية حاليا، لكن برنامجي ضمن البرامج الثلاثة في القمة”.

وردّاً على سؤال “ما هو ترتيبك بين الإعلاميين المصريين؟”، قال أمين: “بين الثاني والثالث في البرامج الحوارية، وعمرو أديب هو رقم واحد طبعا”.

تامر أمين يتلقى الضربة القاضية بعد تصريحاته بحق فتيات الصعيد

رفيف عبدالله
رفيف عبدالله
كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في غزة، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (وطن) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث