الإثنين, أكتوبر 3, 2022
الرئيسيةرياضةرياض محرز في إطلالة مثيرة مع زوجته الشقراء تايلور (صور)

رياض محرز في إطلالة مثيرة مع زوجته الشقراء تايلور (صور)

عودة الجزائري محرز إلى صفوف منتخب محاربو الصحراء استعداداً للمباريات الودية

- Advertisement -

وطن- نشرت عارضة الأزياء البريطانية تايلور وارد زوجة رياض محرز، صورة مثيرة لها عبر حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي (الانستغرام).

تايلور وأحدث إطلالة مع رياض محرز

ويَظهر في الصورة التي نشرتها البريطانية تايلور عبر حسابها على موقع (الانستغرام)، وهي تقبّل زوجها الجزائري رياض محرز نجم المنتخب الجزائري (محاربو الصحراء) ولاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بطل إنجلترا للموسم المنصرم.

كما تفاعل مع صورة تايلور مع زوجها الجزائري محرز، أكثر من 295 ألف متابع، على تلك الصورة، إلى جانب تعليق أكثر من 2 ألف متابع.

رياض محرز مع زوجته تايلور
رياض محرز مع زوجته تايلور
- Advertisement -

وأنجب رياض محرز من زوجته الثانية تايلور، ميلا، الذي ارتبط بها العام الماضي. كما أنجب من زوجته الأولى المطلقة ريتا جوهال العام الماضي، طفلتين، وهما: عناية، وإيلا محرز.

تراجع مستوى رياض محرز

كما تراجع مستوى الجزائري رياض محرز مع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي (الأزرق السماوي)، مع بداية هذا الموسم الجديد، مقارنة مع الموسم الماضي الذي سجل 11 هدفاً. بالإضافة إلى الظهور اللافت مع الفريق في المباريات الحاسمة كأساسي مع الفريق.

- Advertisement -

وبدأ الموسم الجديد رياض محرز تحت قيادة المدرب الإسباني بيب غوارديولا، كبديل في جل المباريات، إلى جانب عدم تسجيله أي من الأهداف أو صناعة أي من التمريرات الحاسمة لزملائه حتى يومنا هذا..

العودة إلى منتخب الجزائر

وعاد رياض محرز إلى صفوف تشكيلة المنتخب الجزائري، وهي المرة الأولى بعد فشله مع بلاده في التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022 قطر أمام الكاميرون؛ استعداداً للمواجهات الودية القادمة أمام نيجيريا وغينيا.

وستكون أولى مواجهات منتخب الجزائر الودية، الجمعة، أمام نظيره غينا، في إطار الاستعدادات الودية للمنتخبات الأفريقية للبطولات والمسابقات القارية المقبلة، على ميدان ملعب (وهران الأولمبي) في دولة الجزائر.

وكان الجزائري محرز قد جدد عقده مع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، لمدة 3 مواسم قادمة. مع نهاية الموسم الماضي، أي حتى صيف عام 2025.

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث