الرئيسية » رياضة » أليجري في ورطة مع يوفنتوس وعقوبة مالية في انتظاره!

أليجري في ورطة مع يوفنتوس وعقوبة مالية في انتظاره!

وطن- ذكرت وسائل الإعلام الإيطالية، بأن إدارة نادي يوفنتوس يستعد لفرض عقوبة مالية على مدرب الفريق ماسيميليانو أليجري 55 عاماً، بسبب تصريحه الأخير، في ظل النتائج المخيبة لآمال عشاق السيدة العجوز لهذا الموسم.

وقالت صحيفة (لاغازيتا دييلو سبورت) الرياضية الإيطالية، إن إدارة نادي يوفنتوس يستعد لتغريم مدربه أليجري، بعد إجراء حوار مع صحيفة (كورييري ديلا سيرا)، السبت، دون الحصول على تصريح من قبل النادي للموافقة على ذلك.

يوفنتوس وعقوبة أليجري

وأضافت الصحيفة، “إدارة نادي يوفنتوس لم يكن لديها أي علم بالحوار الذي أجراه مدرب الفريق الأول أليجري مع الصحيفة، وهو الأمر الذي أثار غضب المسؤولين في نادي السيدة العجوز”.

وأردفت، “العديد من المسؤولين في النادي شعروا بالمفاجأة من تصريح أليجري، بعد قيام الأخير بذكر أسمائهم في الحوار الذي أجراه مع الصحيفة”.

وختمت، “المدرب أليجري تحدث خلال حواره مع صحيفة (كورييري ديلا سيرا)، عن معاناة فريق يوفنتوس، نتيجة غياب العديد من اللاعبين الأساسيين في التشكيلة، بسبب الإصابة، كما أن الفريق ليس هو الفريق الحقيقي”.

إقالة أليجري مسألة وقت

وباتت إقالة أليجري من مهمة تدريب فريق يوفنتوس (السيدة العجوز)، هي مسألة وقت، في ظلّ سوء النتائج لهذا الموسم مع النادي الإيطالي صاحب الألقاب والسلسلة الطويلة، في الهيمنة على لقب الدوري الإيطالي الممتاز (الكالتشيو).

وتلقّى فريق يوفنتوس الخسارة الأولى له في منافسات الدوري الإيطالي، أمام نظيره مونزا بهدف نظيف دون رد، الأحد.

مباراة يوفنتوس ومونزا

وسجّل فريق مونزا هدف الفوز الوحيد في المباراة داخل مرمى السيدة العجوز، عند الدقيقة ال74 من توقيع اللاعب كريستيان غيثكيير.

وشهِدت المباراة طرد نجم يوفنتوس آنخيل دي ماريا، بالبطاقة الحمراء في الدقيقة ال40. وهو الطرد الأول له منذ عام 2017.

وخاض يوفنتوس (السيدة العجوز) 7 مباريات في منافسات دوري الكالتشيو الإيطالي، حقق من خلالها الفوز في مباراتين والتعادل في 4 مباريات، كما تلقّى الخسارة في مباراة واحدة حتى الآن.

ويحتل فريق يوفنتوس في المركز الثامن من جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 10 نقاط، بفارق 7 نقاط عن فريق نابولي وأتالانتا المتصدرين برصيد 17 نقطة للموسم الجاري.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.