الرئيسية » رياضة » بالكعب .. هدف خيالي لـ”تشيشاريتو” في الدوري الأمريكي

بالكعب .. هدف خيالي لـ”تشيشاريتو” في الدوري الأمريكي

وطن– سجّل النجم المكسيكي خافيير هيرنانديز (تشيشاريتو) لاعب نادي لوس أنجلوس غالاكسي، أحد أهدافه المميزة بكعب القدم، في مرمى نادي كولورادو رابيدز ضمن مبارايات الدوري الأمريكي MLS.

وانتهت المباراة بنتيجة 4-1 لصالح لوس أنجلوس جالاكسي، وقد سجّل الأهداف: جاستون بروغمان (د.22)، رحيم إدواردز (د.28)، تشيشاريتو (د. 31)، وجاستون بروغمان (د.58).

بينما سجّل هدف كولورادو رابيدز الوحيد “سام نيكلسون”، في الدقيقة 90 من عمر المباراة.

وتحصّل دوجلاس كوستا لاعب لوس أنجلوس جالاكسي على بطاقةٍ حمراء، في الدقيقة 62.

يذكرنا هدف تشيشاريتو بأهداف أخرى سجلها مع المكسيك في الماضي، وحتى في سنواته الأولى في مانشستر يونايتد.

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، لا يتخلّى تشيشاريتو المهاجم عن حلمه بالذهاب إلى قطر 2022 مع المكسيك. على الرغم من عدم رغبة المدرب تاتا مارتينو في الاتصال به.

تشيشاريتو يعتذر بعد ركلة جزاء غريبة!

قبل أيّام، اعتذر (تشيشاريتو) لجماهير لوس أنجلوس غالاكسي لإهداره ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع، حُرم بها فريقه من الفوز على حساب ضيفه سبورتنغ كانساس سيتي.

ونَشَر الحساب الرسمي للدوري الأميركي لكرة القدم على موقع تويتر مقطعَ فيديو لركلة الجزاء التي ضيعها تشيشاريتو، بعدما حاول تنفيذها على طريقة “بانينكا”. لكنه فشل في ذلك وسدّدها سهلة في يد حارس مرمى كانساس سيتي.

وكتب حساب الدوري الأميركي “قرأ جون بولسكامب أفكار تشيتشاريتو، وحرمه من تسجيل الثلاثية والفوز في الوقت المحتسب بدل الضائع من ركلة الجزاء”.

وعقب تضييعه ركلة الجزاء، اعتذر المهاجم المكسيكي لجماهير فريقه الحاضرة في المدرجات. وبقيت النتيجة 2-2 بين الفريقين. بحسب “الجزيرة“.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.