الأحد, سبتمبر 25, 2022
الرئيسيةحياتناقريبًا إصدار فيلم وثائقي يحاكي قصة جوني ديب وأمبر هيرد

قريبًا إصدار فيلم وثائقي يحاكي قصة جوني ديب وأمبر هيرد

ستكون المحاكمة بين جوني ديب وأمبر هيرد موضوع فيلم روائي طويل

- Advertisement -

وطن– ستكون المحاكمة بين جوني ديب وأمبر هيرد موضوع فيلم روائي طويل. لكن من سيلعب دوره؟ ومتى سيصدر هذا الفيلم؟ وأين يمكننا مشاهدته؟

فيما يلي تحدثت مجلة “فيمينا” الفرنسية، عن ذلك.

بدأ الفيلم بالتحضيرات بالفعل، بعد بضعة أشهر فقط من صدور الحكم في محاكمة هيرد وديب. ولطالما كانت القصص القائمة على محاكمات وقضايا المشاهير، مثيرة لصُنّاع الأفلام والمشاهدين. وهكذا كانت العلاقة بين جوني ديب وزوجته السابقة آمبر هيرد، حيث استلهم قصتَهما مخرجو االأفلام.

جوني ديب يرتدي زيّاً صادماً في حفل MTV ويُفسر: “كنت بحاجة إلى عمل”! (فيديو)

- Advertisement -

وبحسب ما ترجمته “وطن“، سيتم إطلاق الفيلم الروائي في 30 سبتمبر من قبل منصة Tubi، وهو موقع بث مجاني من Fox Entertainment، متاح فقط في الولايات المتحدة.

محاكمة جوني ديب وأمبر هيرد
محاكمة جوني ديب وأمبر هيرد

ووفقًا لـمجلة American Media Variety، حاليًا يتم تصوير هذا الفيلم بعنوان Hot Take: The Depp / Heard Trial.

وفي هذا السياق، أوضح آدم لوينسون، كبير مسؤولي المحتوى في Tubi: “لقد سرّعنا عملية الإنتاج لتصوير قصة واقعية، ورسمنا صورة فريدة لما شاهده الملايين مباشرة”.

فيلم وثائقي سيصدر قريبًا

- Advertisement -

إذا، مَن الذي سيجسّد دور الزوجين المضطربين؟

ولقد وقع الاختيار على ممثلين غير معروفين، حيث سيلعب مارك هابكا دور جوني ديب، ولا سيما في المسلسل التلفزيوني الأمريكي “أيام وحياتنا”. إلى جانبه سنجد ميغان ديفيس، التي شوهدت في سلسلة قصة الرعب الأمريكية (American Horror Story).

مارك هابكا يجسد دور جوني ديب في فيلم يتحدث عن قصة جوني وأمبر
مارك هابكا يجسد دور جوني ديب في فيلم يتحدث عن قصة جوني وأمبر

وتجدر الإشارة إلى أن هذا الفيلم ليس الوحيد، بل في 19 سبتمبر، سيصدر فيلم وثائقي بعنوان Johnny vs Amber: The US Trial على منصة Discovery +.

لو مات جوني ديب في أثناء تصوير هذا الفيلم.. لما انكشف خداع وكذب آمبر هيرد

معالي بن عمر
معالي بن عمر
معالي بن عمر؛ متحصلة على الإجازة التطبيقية في اللغة والآداب والحضارة الإسبانية والماجستير المهني في الترجمة الاسبانية. مترجمة تقارير ومقالات صحفية من مصادر إسبانية ولاتينية وفرنسية متنوعة، ترجمت لكل من عربي21 و نون بوست والجزيرة وترك برس، ترجمت في عديد المجالات على غرار السياسة والمال والأعمال والمجال الطبي والصحي والأمراض النفسية، و عالم المرأة والأسرة والأطفال… إلى جانب اللغة الاسبانية، ترجمت من اللغة الفرنسية إلى اللغة العربية، في موقع عرب كندا نيوز، وواترلو تايمز-كندا وكنت أعمل على ترجمة الدراسات الطبية الكندية وأخبار كوفيد-19، والأوضاع الاقتصادية والسياسية في كندا. خبرتي في الترجمة فاقت السنتين، كاتبة محتوى مع موسوعة سطور و موقع أمنيات برس ومدونة صحفية مع صحيفة بي دي ان الفلسطينية، باحثة متمكنة من مصادر الانترنت، ومهتمة بالشأن العربي والعالمي. وأحب الغوص في الانترنت والبحث وقراءة المقالات السياسية والطبية.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث