الثلاثاء, أكتوبر 4, 2022
الرئيسيةحياتناشاكيرا .. الجانب الخفي يكشف ما هو صادم: طردت موظفة لرفضها تسخين...

شاكيرا .. الجانب الخفي يكشف ما هو صادم: طردت موظفة لرفضها تسخين قطعة دجاج!

ركز الفيلم الوثائقي على مزاعم الاحتيال الضريبي ضد المغنية الكولومبية

- Advertisement -

وطن– كشف فيلم وثائقي عن الجانب الخفي للمغنية الكولومبية شاكيرا، تزامناً مع أزمتها المستمرة مع صديقها السابق مدافع نادي برشلونة الإسباني، جيرارد بيكيه.

وتم الكشف عن أن شاكيرا فصلت موظفة لرفضها تسخين قطعة دجاج. حيث يأتي هذا الكشف كجزء من فيلم وثائقي مفصل عن المغنية الكولومبية.

- Advertisement -

بينما ركّز الفيلم الوثائقي على مزاعم الاحتيال الضريبي ضد المغنية الكولومبية، تم الإبلاغ أيضًا عن تفاصيل أخرى حول حياتها الخاصة والمهنية.

وفاة شقيق شاكيرا بحادث سير watanserb.com
شاكيرا

كان هذا في البرنامج التلفزيوني “Equipo de Investigacion” على قناة La Sexta الإسبانيّة، مع خافيير سيرياني، صحفي من ميامي، أجرى مقابلة مع زوجين موظفين سابقَين لدى شاكيرا.

كانت واحدة من أكثر اللحظات إثارة للصدمة، عندما روى السبب المزعوم الذي دفع شاكيرا إلى طرد الزوجين اللذين كانا يعملان لها كمساعدين في المنزل.

- Advertisement -

وذكر التقرير أن “ديفير حل محل ماريتزا، زوجته، التي كانت تطبخ طوال الأسبوع، وتطبخ لـ 17 من موظفي شاكيرا”.

وقال: “عندما كان الوقت متأخرًا من الليل، كان متعبًا جدًا وطلبت منه شاكيرا تسخين بعض الدجاج، وقال لها ‘الحقيقة هي أنني لا أستطيع فعل ذلك بعد الآن، لن أقوم بتسخين الدجاج، أنا كنت أطبخ لـ 17 شخصًا طوال اليوم، ولا يمكنني فعل ذلك بعد الآن”.

ويقول التقرير، إنّ المغنية الكولومبية أخبرته أنّه “إذا لم تكن جيدًا في هذا الأمر. فأنت لست جيدًا في أي شيء آخر”، وذلك عندما تم طردهم. كما جاء في صحيفة “ماركا” الإسبانية.

بحسب البرنامج، كانت صدمة أن طردت شاكيرا موظفيها بسبب قطعة دجاج لم يرغبوا في تسخينها.

هل ستخضع المغنية الكولومبية وجيرارد بيكيه للمحاكمة؟

يأتي هذا الاتهام على رأس عدة قضايا أخرى، يتعين على المغنية الكولومبية التعامل معها.

التقت المغنية الكولومبية، بجيرارد بيكيه هذا الأسبوع، بحضور محاميهما لمحاولة التوصل إلى اتفاق بشأن طلاقهما، لا سيما بشأن حضانة أطفالهما ميلان وساشا.

شاكيرا تنتقم من بيكيه بسلسلة فضائح.. معركة قضائية شرسة على الأعتاب! watanserb.com
شاكيرا وبيكيه وأطفالهما

هناك شائعات كثيرة بأن لاعب كرة القدم والمغنية سيذهبان إلى المحكمة، لاتخاذ قرار بشأن حضانة أطفالهما.

الخلاف الأكبر بين الزوجين السابقين، هو أن المغنية الكولومبية تريد أن يذهب أطفالها معها إلى ميامي. بينما يريد لاعب كرة القدم أن يبقيا في إسبانيا حيث يذهبان إلى المدرسة.

على الرغم من ذلك، قد يفكر لاعب كرة القدم في مغادرة برشلونة والانتقال إلى إنتر ميامي، ليكون أقرب إلى اطفاله إذا قرر أخيرًا العيش في الولايات المتحدة.

أنس السالم
أنس السالم
- كاتب ومحرر صحفي يقيم في اسطنبول. - يرأس إدارة تحرير صحيفة وطن - يغرد خارج السرب منذ عام 2015. - حاصل على درجة البكالوريوس في الصحافة والاعلام. - عمل مراسلاً لعدد من المواقع ووكالات الانباء، ومُعدّاً ومقدماً لبرامج إذاعية. - شارك في عدة دورات صحفية تدريبية، خاصة في مجال الاعلام الرقمي، نظمتها BBC. - أشرف على تدريب مجموعات طلابية وخريجين في مجال الصحافة المكتوبة والمسموعة . - قاد ورشات عمل حول التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي والتأثير في المتلقين . - ساهم في صياغة الخط التحريري لمواقع اخبارية تعنى بالشأن السياسي والمنوعات . - مترجم من مصادر اخبارية انجليزية وعبريّة.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث