الجمعة, سبتمبر 30, 2022
الرئيسيةرياضةريال مدريد يُحافظ على الصدارة .. ترتيب الدوري الإسباني 2022-2023

ريال مدريد يُحافظ على الصدارة .. ترتيب الدوري الإسباني 2022-2023

ريال مدريد يحسم قمة الديربي أمام الجار أتلتيكو مدريد ويُواصل صدارة الترتيب

- Advertisement -

وطن- حافظ فريق ريال مدريد حامل لقب النسخة الماضية، على صدارة ترتيب الدوري الإسباني 2022-2023، بعد حسم قمة الديربي لصالحه أمام الجار أتلتيكو مدريد، بهدفين ثمينين مقابل هدف مع نهاية منافسات الجولة ال6.

مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد

ونجح فريق ريال مدريد (الملكي)، في خطف النقاط الثلاثة الثمينة من منافسه الجار أتلتيكو مدريد، في قمة منافسات الأسبوع ال6 من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم، بهدفين مقابل هدف وحيد لهذا الموسم.

وافتتح البرازيلي رودريغو غوس أولى أهداف قمة ديربي مدريد عند الدقيقة ال18، كما سجل زميله الأوروغواياني المتألق فالفيردي هدف التقدم الثاني في الدقيقة ال36.

- Advertisement -

وقلّص صاحب الأرض أتلتيكو مدريد نتيجةَ اللقاء، بهدف وحيد جاء عند الدقيقة ال83 من توقيع اللاعب ماريو هيرموسو، الذي تعرّض للطرد بالبطاقة الحمراء؛ إثر تدخله العنيف على نجم ريال مدريد البرازيلي فينيسيوس جونيور مع نهاية أحداث مباراة القمة بين الجارين.

- Advertisement -

وحقّق البطل الملكي ريال مدريد الانتصار السادس على التوالي، خلال الجولات ال6 الماضية دون أي تعثر بالتعادل أو حتى الخسارة، على عكس منافسه أتلتيكو مدريد، الذي تلقّى الخسارة الثانية لهذا الموسم مع تعادل وحيد وفوز في 3 مباريات.

جدول ترتيب الدوري الإسباني 2022-2023

وبعد حسم قمة الديربي الإسباني بين الريال وأتلتيكو مدريد مع نهاية الأسبوع ال6 من منافسات الدوري الإسباني (الليغا)، نرفق لكم جدول الترتيب، كما يلي:

(1) ريال مدريد 18 نقطة.

(2) برشلونة 16 نقطة.

(3) ريال بيتيس 15 نقطة.

(4) أتلتيك بيلباو 13 نقطة.

(5) أوساسونا 12 نقطة.

(6) فياريال 11 نقطة.

(7) أتلتيكو مدريد 10 نقاط.

(8) ريال سوسيداد 10 نقاط.

(9) فالنسيا 9 نقاط.

(10) ريال مايوركا 8 نقاط.

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث