الخميس, سبتمبر 29, 2022
الرئيسيةرياضةبالكعب .. هدف خيالي لـ"تشيشاريتو" في الدوري الأمريكي (شاهد)

بالكعب .. هدف خيالي لـ”تشيشاريتو” في الدوري الأمريكي (شاهد)

يتوسل النجم المكسيكي إلى تاتا مارتينو لاستدعائه إلى مونديال قطر

- Advertisement -

وطن– سجّل النجم المكسيكي خافيير هيرنانديز (تشيشاريتو) لاعب نادي لوس أنجلوس غالاكسي، أحد أهدافه المميزة بكعب القدم، في مرمى نادي كولورادو رابيدز ضمن مبارايات الدوري الأمريكي MLS.

وانتهت المباراة بنتيجة 4-1 لصالح لوس أنجلوس جالاكسي، وقد سجّل الأهداف: جاستون بروغمان (د.22)، رحيم إدواردز (د.28)، تشيشاريتو (د. 31)، وجاستون بروغمان (د.58).

- Advertisement -

بينما سجّل هدف كولورادو رابيدز الوحيد “سام نيكلسون”، في الدقيقة 90 من عمر المباراة.

وتحصّل دوجلاس كوستا لاعب لوس أنجلوس جالاكسي على بطاقةٍ حمراء، في الدقيقة 62.

- Advertisement -

يذكرنا هدف تشيشاريتو بأهداف أخرى سجلها مع المكسيك في الماضي، وحتى في سنواته الأولى في مانشستر يونايتد.

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، لا يتخلّى تشيشاريتو المهاجم عن حلمه بالذهاب إلى قطر 2022 مع المكسيك. على الرغم من عدم رغبة المدرب تاتا مارتينو في الاتصال به.

تشيشاريتو يعتذر بعد ركلة جزاء غريبة!

قبل أيّام، اعتذر (تشيشاريتو) لجماهير لوس أنجلوس غالاكسي لإهداره ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع، حُرم بها فريقه من الفوز على حساب ضيفه سبورتنغ كانساس سيتي.

ونَشَر الحساب الرسمي للدوري الأميركي لكرة القدم على موقع تويتر مقطعَ فيديو لركلة الجزاء التي ضيعها تشيشاريتو، بعدما حاول تنفيذها على طريقة “بانينكا”. لكنه فشل في ذلك وسدّدها سهلة في يد حارس مرمى كانساس سيتي.

وكتب حساب الدوري الأميركي “قرأ جون بولسكامب أفكار تشيتشاريتو، وحرمه من تسجيل الثلاثية والفوز في الوقت المحتسب بدل الضائع من ركلة الجزاء”.

وعقب تضييعه ركلة الجزاء، اعتذر المهاجم المكسيكي لجماهير فريقه الحاضرة في المدرجات. وبقيت النتيجة 2-2 بين الفريقين. بحسب “الجزيرة“.

أنس السالم
أنس السالم
- كاتب ومحرر صحفي يقيم في اسطنبول. - يرأس إدارة تحرير صحيفة وطن - يغرد خارج السرب منذ عام 2015. - حاصل على درجة البكالوريوس في الصحافة والاعلام. - عمل مراسلاً لعدد من المواقع ووكالات الانباء، ومُعدّاً ومقدماً لبرامج إذاعية. - شارك في عدة دورات صحفية تدريبية، خاصة في مجال الاعلام الرقمي، نظمتها BBC. - أشرف على تدريب مجموعات طلابية وخريجين في مجال الصحافة المكتوبة والمسموعة . - قاد ورشات عمل حول التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي والتأثير في المتلقين . - ساهم في صياغة الخط التحريري لمواقع اخبارية تعنى بالشأن السياسي والمنوعات . - مترجم من مصادر اخبارية انجليزية وعبريّة.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث