السبت, أكتوبر 1, 2022
الرئيسيةالهدهدالوليد بن طلال عاريا في أحدث ظهور له ويثير الجدل (فيديو)

الوليد بن طلال عاريا في أحدث ظهور له ويثير الجدل (فيديو)

الملياردير السعودي ظهر يمازح أحفاده

- Advertisement -

وطن- تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو طريف للأمير الوليد بن طلال، وهو يمازح حفيدتيه في أحدث ظهور له معهما.

صدر عار وسروال قصير أحمر

وظهر الملياردير السعودي الوليد بن طلال وهو عاري الصدر ويرتدي سروالا قصيرا باللون الأحمر، ويبدو واقفاً داخل غرفة متواضعة، يمازح حفيدتيه، ويحاول أن يشاركهما وجبتهما البسيطة.

وبحسب الفيديو الذي رصدته (وطن) فقد بدا ابن طلال وهو يتأمل أحفاده ثم يقول لفتاة لا ترى في الفيديو: “الحين فطور وإلا غدا ما فهمت؟”.

- Advertisement -

فتجيبه: “الغدا طال عمرك”.. ثم يجلس إلى جانب حفيدتيه اللتين بدتا وهما تتناولان على سفرة متواضعة “سندويش همبرغر وبطاطا”، ويخاطبهما باللغة الإنكليزية ثم يقترب من إحداهما ويمازحها محاولاً التهام الطعام منها ولكنها لم تسمح له بذلك.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مع الفيديو معلقين على قوة العلاقة التي تربط الأمير الوليد بن طلال وأحفاده، فيما استنكر البعض ظهوره عاري الصدر بهذا الشكل، واعتبروه أمرا غير لائقا به.

- Advertisement -

وقال البعض في تعليقاتهم: “يا زينة ونعم الجد والله لا قال أنا أمير ولا وزير جالس يطعميهم ويمزح معاهم ويتقبل منهم كمان اللي يعملونه”، “البنت ما عطت جدها قطعة من الساندوتش اللي هو جايبه بفلوسه المرة الجاية ما بيعمل حسابها”.

وعلق “أحمد عطوان”: “سبحان المعز المذل.. هل هناك سعودي أو عربي فهم محتوى الموضوع ويفسر لنا لماذا تم تسريب هذا الفيديو وما الهدف من نشره على العام سواء كان بإرادته او مضطرا لذلك؟!”.

ليرد عليه صاحب حساب “خيار بديل”: “أي مذلة ،جلسة عائلية لا تخلو من حميمية وطرافة” .

الكشف عن قيمة استثمارات الوليد بن طلال في روسيا منذ بَدء غزو أوكرانيا

وقالت أخرى بلكنة خليجية: “ياحليهم اطلعو زينا وانا بس اتحلطم علي عيشة الامراء طلع مافيه فرق نجلس علي الارض وناكل ونتقاسم الاكل بعد”.

وانتقد “بويسل” من سخروا من الفديو مشيراً إلى هذا المقطع يدل على كمية التناقض لدى الناس”.

واستدرك:” الواحد اذا صور وهو باحسن حالاته قالوا يتفشخر علينا وتبذير وخذا لك تنظير، وإذا صور وهو متواضع قالوا ليه النعمة مو مبينة عليه البلشه والله”.

والأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود، ولد في الرياض في 7 مارس 1955 وهو الابن الثاني للأمير طلال بن عبد العزيز، رجل أعمال سعودي يعد من أكبر المستثمرين في العالم.

في العام 2004، أدرجت مجلة فوربس، الوليد كرابع أغنى رجل بالعالم، بثروة تقدر بـ 21 مليار دولار. بعد ذلك بسنوات صنفته المجلة الأمريكية عام 2009 في الترتيب 22، من أغنياء العالم بثروة تقدر بـ 13.3 مليار دولار، وفي عام 2010 ارتفع ترتيبه إلى الترتيب 19، من أغنى أغنياء العالم بثروة تقدر بـ 19.4 مليار دولار.

اعتقاله بتهمة الفساد

وأصدر الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود أمرًا ملكيًا بتاريخ 4 نوفمبر 2017 بتشكيل لجنة لمكافحة الفساد برئاسة نجله ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، حيث أوقفت اللجنة 11 أميرًا.

وكان ضمنهم آنذاك الأمير الوليد بن طلال، ومعه كل من الأمير متعب بن عبد الله وزير الحرس الوطني السابق، والأمير تركي بن عبد الله أمير منطقة الرياض السابق.

أولاد وأحفاد الوليد بن طلال

وللأمير الوليد بن طلال العديد من الأبناء والأحفاد، ومن أبنائه “خالد” الذي كان متزوجاً من الأميرة منيرة بنت إبراهيم العساف.

وله من البنات الأميرة جنى، والأميرة مايا، وكذلك الأميرة ريم بنت الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود، المتزوجة من الأمير عبد العزيز بن مساعد، ولها من البنات الأميرة سارة، الأميرة دلال، والأميرة نورة.

الوليد بن طلال يفجر مفاجأة بشأن أعلى برج في العالم بجدة (فيديو)

خالد الأحمد
خالد الأحمد
- كاتب وصحفي مواليد مدينة حمص 1966، نشرت في العديد من المجلات والصحف العربية منذ عام ١٩٨٣ م , درست في المعهد العلمي الشرعي ثم في الثانوية الشرعية بحمص عملت مراسلاً لجريدة الإعتدال العربية التي تصدر في الولايات المتحدة الأمريكية - نيوجرسي و- جريدة الايام العربية - ولاية فلوريدا أعوام 1990- 2000 وجريدة الخليج الإمارات العربية المتحدة - الشارقة - جريدة الاتحاد -أبو ظبي - مجلة روتانا السعودية - مجلة أيام الأسرة ( السورية) وأغلب الصحف والمجلات السورية، وبعد الإنتقال إلى الاردن اتبعت دورتين صحفية واذاعية لشبكة الاعلام المجتمعي ودورة لمركز الدوحة لحرية الإعلام في عمان وأنجز عشرات التقارير الإذاعية في إذاعة البلد وموقع عمان نت. أعمل كمتعاون مع موقع (زمان الوصل) باسم "فارس الرفاعي" منذ العام 2013 لدي اهتمامات بالكتابة عن القضايا الاجتماعية والتراث والظواهر والموضوعات الفنية المتنوعة لي العديد من الكتب المطبوعة ومنها :(غواية الأسئلة – مواجهات في الفكر والحياة والإبداع) و" عادات ومعتقدات من محافظة حمص-عن الهيئة السورية للكتاب بدمشق 2011 و(صور من الحياة الاجتماعية عند البدو) عن دار الإرشاد للطباعة والنشر في حمص 2008 و(معالم وأعلام من حمص) عن دار طه للطباعة والنشر في حمص 2010 . - والعديد من الكتب المخطوطة ومنها: (أوابد وإبداعات حضارية من سورية) و(زمن الكتابة – زمن الإنصات - حوارات في الفكر والحياة والإبداع) –طُبع الكترونياً بموقع "إي كتاب" و(مهن وصناعات تراثية من حمص) و(غريب اليد والوجه واللسان – صور من التراث الشعبي في حمص) و(مشاهير علماء حمص في القرنين الثاني والثالث عشر الهجريين).
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث