السبت, سبتمبر 24, 2022
الرئيسيةحياتنابعد زواجها من رجل من غير ديانتها.. نرمين الفقي: "لم أقل كلمة...

بعد زواجها من رجل من غير ديانتها.. نرمين الفقي: “لم أقل كلمة بحبك للآن”! (فيديو)

نرمين الفقي: أنا مش ضد الديانات

- Advertisement -

وطن– نفت الفنانة المصرية نرمين الفقي، شائعات الزواج المتكررة التي تطالها، والتي كان آخرها زواجها بشخص من غير ديانتها.

جوزوني وطلقوني

وقالت نرمين الفقي، في مداخلة مصورة عبر برنامج “عرب وود” على قناة “روتانا“: “جوزوني وطلقوني وخلفوني. وإخوات وعيلة وكل حاجة، وعندي 50 و60 و70 سنة، كل حاجة”.

وتابعت: “مرة جوزوني حد مش من ديانتي، مش عارفة إزاي برضه؟ وطلع تريند”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

- Advertisement -

الديانات ليست مشكلة

وعقّبت نرمين الفقي: “أنا مش ضد الديانات، إحنا كلنا خلق الله، فأنا معنديش مشاكل، ولا العقد النفسية دي. لكن الحقيقة بسيبهم يتكلموا وخلاص”.

نرمين لم تقل كلمة “بحبك”

وأشارت نرمين الفقي إلى أنها لا ترد على الشائعات. مردِفة: “لكن لما حاجة بتزيد أوي والموضوع يبقى أخد أكتر من حجمه. بنزل على الصفحة عندي إن دي إشاعة”.

نرمين الفقي تلجأ لهذه الحيلة منعاً للحسد بعد استعراض أنوثتها بفستان قصير على الساحل! (شاهد)

- Advertisement -

وكشفت نرمين مواصفات الرجل الذي تتمنى الزواج منه. وقالت: “عايزة راجل بمعنى الكلمة، راجل أعتمد وأتسند عليه، راجل محترم ويحتويني، نفسي أرتبط براجل أقدر أقوله: أنا بحبك”.

ونوهت الفنانة المصرية إلى أنها لم تقل كلمة “بحبك” حتى الآن لأي شخص، لأنها لم تجد من يستحق هذه الكلمة.

وتابعت: “أنا لغاية دلوقت ما قولتش لحد بحبك خالص، أنا عايزه راجل أحس إن ده أماني وسندي في الحياة. ويقوِّيني ويكبَّرني، حتى لو الواحد وصل لحته معينة في شغله، أو في حياته؛ يكون هو في ضهري، وحماية بجد ليا”.

أول عريس

وسبق أن كشفت نرمين مواصفات الرجل الذي تريد الارتباط به، قائلة: “أنا تربيت بثقافة معينة، ولن أتخلى عنها. وأكيد لن أكذب وأقول سأوافق على شخص مستواه قليل، ولكن أن يكون مناسباً، وليس ضرورياً أن يكون ملياردير، لأنّني لن أوافق عليه لو قلبي وعقلي رفضوه”.

وحول أول وآخر عريس رفضتهما قالت نرمين: “أول عريس كان ابن الجيران ووالدتي رفضته لأنني كنت صغيرة. لكنّه كان من عائلة محترمة في الإسكندرية، أما آخر عريس رفضتّه، وأرسلت له ردّي في رسالة، وقلت له آسفة لن أستطيع الارتباط بك، وردّ وقال لي شكراً على ذوقك وأخلاقك”.

وأكدت نرمين فقي أن عدداً كبيراً من الرجال تقدّموا لها، لكنها لم تجد كيميا بينها وبينهم. مشيرةً إلى أن التمثيل كان عائقاً لها. وقالت: “مريت بناس في حياتي كان نفسهم يرتبطوا بيا مقابل الابتعاد عن التمثيل”.

وشدّدت نرمين الفقي على أنّها لم تقلق أبداً من تأخّرها في الزواج حتى الآن. مشيرة إلى أن والدتها كانت تتمنى رؤية أولادها، لكنها في ذات الوقت كانت حريصة على فكرة الانتقاء.

وحول اهتمامها بالنقود قالت: “لو كنت حاطة الفلوس في دماغي كنت زماني اتجوزت مليارديرات”.

نرمين الفقي.. قصة الخلاف مع أحمد بدير والذي انتهى بحكم سَجنها 6 أشهر!

رفيف عبدالله
رفيف عبدالله
كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في غزة، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (وطن) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث