السبت, أكتوبر 1, 2022
الرئيسيةرياضةصور أبو تريكة مع زوجته القطرية تشعل المواقع.. ما حقيقة الأمر؟

صور أبو تريكة مع زوجته القطرية تشعل المواقع.. ما حقيقة الأمر؟

- Advertisement -

وطن- ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، بصور لنجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق محمد أبو تريكة، رفقةَ سيدة، وزعم ناشروا الصور أنها زوجته الثانية.

حقيقة زواج أبو تريكة من قطرية

وتظهر هذه الصور التي نشرتها حسابات على تويتر، أبو تريكة رفقة هذه السيدة في حفل زفاف، وقالت هذه الحسابات إن السيدة قطرية.

ومعروف أن “الماجيكو” كما يلقبه المصريون، متزوج من سيدة مصرية تدعى سمية منذ العام 2002، وأنجبت له 5 أبناء؛ أكبرهم يدعى سيف، لذلك يلقب أبو تريكة زوجته بـ”أم سيف”.

- Advertisement -

وبمراجعة (وطن) لهذه الصور، اتضح أنها فعلاً للنجم محمد أبو تريكة، لكن السيدة الظاهرة بها ليست قطرية، وليست زوجة ثانية لأسطورة الكرة المصرية، كما روجت هذه الحسابات.

والتقطت هذه الصور في الأساس عام 2016 وتحديداً في شهر أغسطس، من حفل زفاف نوران ضياء السيد، ابنة مدرب المنتخب السابق ضياء السيد، على نجل الإعلامية هناء حمزة.

- Advertisement -

وهو الحفل الذي حضره كوكبة من نجوم الكرة والفن والإعلام، منهم: محمود الخطيب ومحمد أبو تريكة.

وخلال هذا العرس المشار إليه، حرص العروسان وكذلك الحضور، على التقاط الصور التذكارية مع النجم محمد أبو تريكة.

ويبدو أنه بعد 6 سنوات من التقاط هذه الصور، استغلها البعض للترويج لهذه الإشاعة، عن أبو تريكة وأنه تزوج مرة ثانية من قطرية.

محمد أبو تريكة: هذا اللاعب سيرفع مع فريقه الفائز كأس العالم في قطر (فيديو)

وأكّدت هذا الأمر نوران السيد بنفسها، والتي علّقت على هذه الصور المنتشرة والإشاعة بحق أبو تركية.

وقالت عبر حسابها الرسمي بتويتر بحسب ما رصدت (وطن) ساخرة: “يخرب بيت الضحك.. الصورة دي من فرحي يا حاجة جبتيها منين”.

وتابعت في ردها على تعليق أحد النشطاء: “الفرح كان من ٦ سنين.. أنا مستغربة هي جابت الصورة منين و بنت عليها الحوار ده كله”.

محمد أبو تريكة ينفي بنفسه هذه الإشاعة

وظهر أبو تريكة اليوم، السبت، بنفسه ونفى هذه الإشاعة خلال وجوده في الإستوديو التحليلي بقنوات “بي إن سبورت” لمباراة برشلونة وليتشي بالدوري الإسباني.

حيث مازحَه مقدم الإستوديو التحليلي “عبدالعزيز النصر” في بداية البرنامج، وخاطبه: “ألف مبروك على الجوازة الجديدة.. الكلام ده صح؟”.

ليضحك محمد أبو تريكة، ويردَّ عليه نافياً هذه الإشاعات: “لأ طبعا مقدرش أتجوز على أم سيف.. ولو رديت على الإشاعات مش هخلص”.

وتابع مادحاً زوجته أم أبنائه: “أم سيف عندي بالدنيا”.

ويشار إلى أن نجم منتخب مصر والنادي الأهلي السابق محمد أبو تريكة، يقيم في قطر منذ سنوات، ويضعه نظام عبدالفتاح السيسي على “قوائم الإرهاب”، بناء على تهم كيدية معلبة يتهم بها النظام المصري كل معارضيه.

ويبدو أن “أبو تريكة” قد رفض الترويج لنظام عبدالفتاح السيسي الدموي، كغيره من نجوم الرياضة والفن الذين استجابوا لمطالب المخابرات وأذرعها الإعلامية، فاتجه النظام للتنكيل به ومعاقبته، حيث تم حجز ممتلكاته ووضعه على قوائم الإرهاب.

أبو تريكة يستثمر أمواله في مجال الملابس بشراكة قطرية

باسل النجار
باسل النجار
كاتب ومحرر صحفي مصري ـ مختص بالشأن السياسي ـ يقيم في تركيا، درس في أكاديمية (أخبار اليوم) قسم الصحافة والإعلام، حاصل على ماجستير في الصحافة الإلكترونية من كلية الإعلام جامعة القاهرة، تلقى عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، التحق بفريق (وطن) منذ العام 2017، وعمل سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المصرية والعربية، مختص بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال العربية والعالمية بشأن الأحداث الهامة من خلالها. مشرف على تنظيم عدة ورش تدريبية للصحفيين المبتدئين وحديثي التخرج لإكسابهم المهارات اللازمة للعمل بمجال الصحافة والإعلام،وتوفير المعرفة والمهارات اللازمة للمشاركين وتدريبهم على كيفية اعداد التقارير الصحفية، وأيضا تصوير التقارير الإخبارية وإعداد محتوى البرامج التلفزيونية.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث