السبت, أكتوبر 1, 2022
الرئيسيةحياتنازوجة سلطان عمان بملابس البيت في أحدث إطلالة (شاهد)

زوجة سلطان عمان بملابس البيت في أحدث إطلالة (شاهد)

إطلالة "السيدة الجليلة" حازت إعجاب العمانيين

- Advertisement -

وطن- تفاعل ناشطون عمانيون بمواقع التواصل بشكل كبير مع إطلالة حديثة، لزوجة سلطان البلاد هيثم بن طارق، السيدة عهد بنت عبدالله البوسعيدية.

زوجة السلطان هيثم بن طارق في إطلالة حديثة

وبات ظهور “السيدة الجليلة”، كما يلقبها العمانيون من آن لآخر أمراً معتاداً للعمانيين، عقب صعود السلطان هيثم للحكم في 2020، خلفاً للسلطان الراحل قابوس بن سعيد.

عهد البوسعيدية التي تحظى بقبول واسع لدى العمانيين، ظهرت في إطلالة جديدة بعباءة بيتية على الطراز العماني، باللون البرتقالي.

- Advertisement -

كما ارتدت سيدة عمان الأولى غطاء رأس شفاف باللون الأزرق، يغطي بعض شعرها من الخلف فقط.

وظهرت “السيدة الجليلة” أيضاً، بحلة زرقاء في يديها بنفس لون غطاء رأسها.

- Advertisement -

وحازت إطلالة زوجة سلطان عمان، تفاعلاً كبيراً بين النشطاء الذين أثنَوا على تفاعل “السيدة الجليلة” مع محيطها واهتمامها بأبناء الشعب.

السلطان هيثم بن طارق والسيدة الجليلة عهد البوسعيدية.. صور عائلية الأكثر رواجا في عُمان

ساعة عهد البوسعيدية المرصعة بالألماس

وكانت عهد البوسعيدية قد خطفت الأنظار في يونيو الماضي، بساعة مرصعة بالألماس، ارتدتها خلال مراسم استقبال رئيسة جمهورية تنزانيا، سامية صولوحو.

زوجة سلطان عمان تخطف الأنظار بساعة مُرصعة بالألماس والزمرد سعرها خيالي (شاهد)

وكانت هذه الساعة من تصميم دار مجوهرات ”شوبارد“ Chopard الفرنسية العريقة، والتي يصل سعرها إلى 568 ألف دولار.

وجاءت هذه الساعة بنسختين، الأولى مصنوعة من الألماس والزمرد. والنسخة الثانية منها أطلقت عام 2022، جاءت مرصعة بأحجار الألماس الوردي والياقوت الأصفر والبرتقالي.

ويشار إلى أن زوجة السلطان هيثم، السيدة عهد بنت عبدالله البوسعيدي، والبالغة من العمر (52 عاماً) ولدت في محافظة مسقط لأسرة يعود نسبها من والديها، للإمام أحمد بن سعيد البوسعيدي مؤسس الدولة البوسعيدية.

ووالدها هو السيد عبد الله بن حمد البوسعيدي، وكيل وزارة سابق في وزارة العدل والأوقاف والشؤون الإسلامية، ومحافظ مسندم السابق.

وهي زوجة سلطان عمان هيثم بن طارق، وأنجبت له 4 أبناء، من بينهم ذي يزن بن هيثم، الذي باتَ ولي عهد سلطنة عمان، بموجب مرسوم سلطاني جديد نص على تحديد ولي العهد.

وكذلك أنجبت “السيدة الجليلة” للسلطان هيثم؛ بلعرب بن هيثم آل سعيد، وثريا بنت هيثم آل سعيد، وأميمة بنت هيثم آل سعيد.

إصابة بيد “السيدة الجليلة” عهد البوسعيدية تثير الجدل بسلطنة عمان (شاهد)

باسل النجار
باسل النجار
كاتب ومحرر صحفي مصري ـ مختص بالشأن السياسي ـ يقيم في تركيا، درس في أكاديمية (أخبار اليوم) قسم الصحافة والإعلام، حاصل على ماجستير في الصحافة الإلكترونية من كلية الإعلام جامعة القاهرة، تلقى عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، التحق بفريق (وطن) منذ العام 2017، وعمل سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المصرية والعربية، مختص بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال العربية والعالمية بشأن الأحداث الهامة من خلالها. مشرف على تنظيم عدة ورش تدريبية للصحفيين المبتدئين وحديثي التخرج لإكسابهم المهارات اللازمة للعمل بمجال الصحافة والإعلام،وتوفير المعرفة والمهارات اللازمة للمشاركين وتدريبهم على كيفية اعداد التقارير الصحفية، وأيضا تصوير التقارير الإخبارية وإعداد محتوى البرامج التلفزيونية.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث