السبت, أكتوبر 1, 2022
الرئيسيةرياضةإصابة ماركوس رويس القوية تهددهُ بالغياب عن كأس العالم 2022 (فيديو)

إصابة ماركوس رويس القوية تهددهُ بالغياب عن كأس العالم 2022 (فيديو)

سوء الحظ يُلاحق ماركوس رويس مع منتخب ألمانيا بسبب الإصابة

- Advertisement -

وطن- تعرّض النجم الألماني ماركو رويس 33 عاماً، لاعب فريق بوروسيا دورتموند لإصابة قوية، خلال مواجهة قمة ديربي الدوري الألماني الممتاز أمام شالكه، والتي تُهدده بالغياب عن المشاركة مع منتخب بلاده في مونديال كأس العالم 2022 قطر.

وغادر الألماني رويس قائد فريق بوروسيا دورتموند، أرضية ملعب المباراة عند الدقيقة ال32، من أحداث مجريات الشوط الأول للمباراة، بعد تعرّضه لإصابة قوية على مستوى كاحل القدم، ودخول الأمريكي جيوفاني رينا كبديل عنه.

إصابة ماركو رويس

وتهدّد إصابة ماركو رويس القوية، بالغياب عن صفوف منتخب ألمانيا، قبيل شهرين فقط عن بدء مراسم بطولة مونديال كأس العالم 2022، المقرر إقامتها في دولة قطر.

- Advertisement -

كما يتواجد منتخب ألمانيا (المكاكين)، في المجموعة الخامسة من مونديال قطر 2022، برفقة كلٍّ من المنتخبات، إسبانيا، وكوستاريكا، واليابان.

مونديال كأس العالم 2022 قطر

ويمر اللاعب رويس، بسوء الحظ على صعيد مشاركاته الدولية مع منتخب ألمانيا. حيث غاب عن أكثر من منافسة، كان أبرزها كأس العالم 2014، وكأس الأمم الأوروبية (اليورو) في نسخة 2016 و2020، بسبب الإصابة.

- Advertisement -

وشارك ماركوس رويس مع منتخب ألمانيا، في 48 مباراة، في كافة المسابقات الدولية، استطاع من خلالها تسجيل 15 هدفاً معه.

مباراة بوروسيا دورتموند وشالكه

وحقّق فريق بوروسيا دورتموند الفوزَ المثير على نظيره شالكه، في منافسات الجولة ال7 من الدوري الألماني الممتاز لكرة القدم، بهدف نظيف دون رد.

وسجّل يوسافا موكوكو هدفَ الفوز في المباراة عند الدقيقة ال79، لصالح فريق بوروسيا دورتموند الألماني.

كما شارك ماركوس رويس المصاب مع نادي بوروسيا دورتموند، في 7 مباريات في منافسات الدوري الألماني الممتاز للموسم الجاري، نجح من خلالها بتسجيل هدفين وصناعة آخرين.

ويتصدر فريق بوروسيا دورتموند جدول ترتيب الدوري الألماني (البوندسليفا) لهذا الموسم، برصيد 15 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن الوصيف يونيون برلين في المركز الثاني برصيد 14 نقطة.

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث