الرئيسية » حياتنا » نهى العمروسي تتحدث عن تورط ابنتها في قضية فيرمونت

نهى العمروسي تتحدث عن تورط ابنتها في قضية فيرمونت

وطن – أجرت الفنانة المصرية نهى العمروسي، مقابلة تلفزيونية أدلت خلالها بالكثير من التصريحات ما جعلها تتصدر التريند وتصب محط اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي على مدار الساعات الماضية.

أحد أهم المحاور التي تناولتها نهى في تصريحاتها، هي تورط ابنتها في قضية فيرمونت، وهي القضية التي أثارت جدلا عارما في مصر بعد مواقعة فتاة في أحد الفنادق.

نهى العمروسي قالت في مقابلة مع برنامج “حديث الناس” على قناة “mbc مصر”، الخميس، إنها أخطأت في تربية ابنتها نازلي، واعترفت بالتقصير في حقها، وذلك ردا على اتهامها بأنها كانت السبب في تورط ابنتها في القضية.

وأضافت: “أنا غلطت طبعا في تربية بنتي، بعض الغلطات، ومنها غلطات كبيرة يعني، الطريقة اللي قولتلها بيها إن باباها مات”.

وتابعت: “أنا مش ندمانة، أنا بواجه نفسي.. لازم الواحد يبص على نفسه في المراية،.. أنا براجع نفسي ولما باغلط باعتذر واطلب السماح”.

هذه الجريمة كانت قد وقعت في 2014، تضمنت إقدام سبعة شباب على الاعتداء على فتاة جنسيا، وتوثيق لحظات الجريمة بهواتفهم المحمولة، بغرض تهديد الضحية لضمان سكوتها، فضلا على تدوين أسمائهم على مناطق حساسة من جسدها.

نازلي مصطفى ابنة الفنانة نهى العمروسي، كانت واحدة ممن تداول اسمها في قضية الفيرمونت، التي هزت الرأي العام، وظلت محبوسة على ذمة التحقيقات التي أمر النائب العام بفتحها في أغسطس الماضي، حتى أمرت النيابة العامة، في مطلع العام الماضي بإخلاء سبيلها، وتبين لاحقا أن نازلي كانت متزوجة من أحد المتهمين في القضية.

وخلصت تحقيقات النيابة في القضية إلى مواقعة المتهمين في القضية للمجني عليها في جناح الفندق على غير رضاها عند فقدانها الوعي، وذلك خلال حفل خاص حضرته عام 2014، لكن الأدلة لم تكن كافية ضد المتهمين لتقديمهم إلى المحاكمة الجنائية عنها.

نهى العمروسي في السجن

نهى العمروسي تحدثت عن واقعة سجنها، وقالت إنها تعرَّضت للظلم، مستشهدة بإجراء تحليل أثبت عدم تعاطيها المخدرات.

وأشارت إلى أنها لا تبالي بما يقال عنها، موضحةً أنها ليست في موقع دفاع عن النفس.

 

وأرجعت نهى سبب غيابها عن الساحة الفنية إلى قلة الأعمال التي تعرض عليها.

من هي نهي العمروسي؟

ونهي العمروسي ولدت في 11 يناير عام 1963، ليست فقط ممثلة ولكنها أيضًا كاتبة سيناريو.

حصلت على بكالوريوس من قسم السيناريو بالمعهد العالي للسينما عام 1990.

الفنانة المصرية نهى العمروسي

شاركت في عدة مسلسلات تليفزيونية منها “إحنا الطلبة”، الحارة”، “مملكة الجبل”، “شارع عبدالعزيز”، “البلطجي”، “ضمير أبلة حكمت”، غيرها.

وتزوجت من الفنان مصطفى كريم وأصيب بالسرطان، ثم توفي في عمر صغيرة، ولم تتزوج بعده، وأنجبت منه ابنتها نازلي.

وقدمت نهى للسينما أعمالًا كثيرة أبرزها “جزيرة الشيطان”، “العذراء والعقرب”، “حنفي الأبهة”، “حارة برجوان”، “اللعب مع الشياطين”، “حلق حوش”، “هيستريا”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.