السبت, أكتوبر 1, 2022
الرئيسيةالهدهد"أستاذ يمارس الجنس مع تلميذاته" ..فضيحة تهزّ الرأي العام المغربي

“أستاذ يمارس الجنس مع تلميذاته” ..فضيحة تهزّ الرأي العام المغربي

- Advertisement -

وطن– تداول نشطاء ومواقع إخبارية مغربية فضيحة إقدام أستاذ لغة فرنسية بـ ممارسة الجنس مع تلميذاته في إحدى مدارس الدار البيضاء.

أستاذ يمارس الجنس مع تلميذاته

أشارت صحيفة ” هسبريس ” المغربية إلى ” مشاهد جنسية خطيرة مارسها أستاذ للغة الفرنسية على مجموعة من التلميذات، داخل شقة مفروشة غير بعيدة عن مؤسسة كن تتابعن فيها دراستهن بالدار البيضاء” .

وقد تداول العديد من النشطاء نقلا عن مصادر إعلامية محلية ” قيام الأستاذ المذكور بتصوير ضحاياه خلال ممارسته الجنس معهن”.

- Advertisement -

وأن هذا الأستاذ، المعتقل بالسجن المحلي عين السبع و المعروف أيضاً باسم “عكاشة”، ” كان يدفع التلميذات اللواتي سقطن في مصيدته إلى استقطاب تلميذات أخريات وجلبهن إلى شقته”.

يشار في سياق متصل، بحسب الصحيفة المغربية إلى أن هؤلاء التلميذات الضحايا ” تعرضن لهتك العرض وممارسة الجنس تارة بشكل انفرادي وتارة أخرى بشكل جماعي”.

فضيحة تثير جدلا في المغرب

ذكرت هسبريس أيضاً أن الجاني قد قام بعملية تصوير ضحاياه ” من أجل ابتزازهن ودفعهن إلى معاودة الحضور إلى الشقة كلما طلب منهن ذلك” .

- Advertisement -

إلى ذلك، فقد كانت، دروس الدعم التي كان يقدمها “عكاشة ” هي الوسيلة من أجل استمالة التلميذات وإجبارهن على مسايرة رغباته، خصوصا أنه كان يفتح معهن نقاشات حول الحرية والانفتاح قبل التغرير بهن” نقلا عن ذات المصدر.

وسط مطالب بعزله.. أستاذ لغة فرنسية يتحرش بتلميذات مغربيات

وقد ” أودع قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء أستاذا، يبلغ من العمر 38 سنة ويدرس مادة اللغة الفرنسية، يعمل بمؤسسة للتعليم الخصوصي توجد بشارع ابن سينا بالمدينة ذاتها السجن المحلي بعين السبع، يشتبه في تورطه في اغتصاب العديد من التلميذات.” وفقا لتغريدة على حساب صحيفة هسبريس على موقع تويتر

يشار في سياق متصل إلى أن عناصر الشرطة القضائية في الدار البيضاء، قد عاينت الشقة التي كان الأستاذ يجلب إليها التلميذات، من أجل سير أفضل للتحقيقات وضمان محاكمة عادلة لكل من الجاني والضحية على حد السواء.

فهمي الورغمي
فهمي الورغمي
فهمي الورغمي مُحرر صحفي تونسي ومساهم في مجال الترجمة. ترجمتُ العديد من الدراسات- منشورة مع مراكز بحثية عربية- من الانجليزية إلى العربية حول الشعبوية السياسية في العالم العربي، والانتقال السياسي داخل الأنظمة العربية مابعد ثورات 2011. مُهتم بقضايا الهجرة وتطوراتها؛ وقد صُغت ورقة سياسات حول الهجرة و آفاقها من تونس نحو أوروبا. متابع للأخبار السياسية العربية والتونسية خاصة. شغوف بالصحافة والعمل التحريري الصحفي. مُتحصل على شهادة في صحافة المُواطن من المعهد العربي لحقوق الإنسان. خضت مع صحيفة الإستقلال تجربة صحفية طيلة عامين (منذ جويلية 2020) اشتغلت خلالها مُحررا صحفيا للمقالات والتقارير السياسية حول منطقة المغرب العربي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث