الرئيسية » رياضة » خاميس رودريغيز يفسخ عقده مع الريان القطري .. وهذه وجهته القادمة

خاميس رودريغيز يفسخ عقده مع الريان القطري .. وهذه وجهته القادمة

وطن- أعلن نادي الريان القطري في بيان نشره عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل (تويتر)، فسخ التعاقد مع النجم الكولومبي خاميس رودريغيز 31 عاماً، بالتراضي بعد موسم مخيب للآمال قضاهُ مع الفريق.

وقال الريان القطري في بيانه، الخميس، ” النادي ينهي عقد المحترف الكولومبي خاميس رودريغيز، بالتراضي بعد التوصل لاتفاق بين كلا الطرفين”.

الريان وفسخ عقد خاميس رودريغيز

وآتى إعلان نادي الريان القطري، لفسخ التعاقد مع الكولومبي خاميس رودريغيز، لاعب ريال مدريد الأسبق، بعد خيبة الأمل على صعيد النتائج مع الفريق خلال الموسم الماضي.

ولم يشارك الكولومبي رودريغيز سوى في 15 مباراة في مختلف المسابقات مع الريان القطري، استطاع من خلالها تسجيل 12 هدفاً. كما وغاب عن 25 مباراة آخرى مع الفريق القطري الموسم الماضي.

التعاقد مع أولمبياكوس اليوناني

ومن المقرر أن ينتقل النجم الكولومبي رودريغيز إلى صفوف نادي أولمبياكوس اليوناني، رفقة البرازيلي المخضرم مارسيلو زميله السابق مع نادي ريال مدريد الإسباني.

ألقاب خاميس رودريغيز

ولعب الكولومبي خلال مشواره الاحترافي مع العديد من الأندية في القارة الأوروبية (العجوز)، قبل الانتقال إلى صفوف الريان القطري العام المنصرم، كان من أبرزها بورتو البرتغالي، موناكو الفرنسي، ريال مدريد الإسباني، بايرن ميونخ الألماني، إيفرتون الإنجليزي.

كما وشارك خاميس رودريغيز، في 126 مباراة مع مختلف الأندية الأوروبية، سجل من خلالها 100 هدفاً. وسط تعرض اللاعب للإصابة التي أبعدته عن الملاعب كثيراً.

كما ونال العديد من الجوائز على الصعيد الفردي، تمثل أبرزها بجائزة الحذاء الذهبي عام 2014، وجائزة بوشكاش لأفضل هدف. جائزة هدف نسخة بطولة العالم في نفس العام وغيرها.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.