الجمعة, سبتمبر 30, 2022
الرئيسيةالهدهدفيديو إباحي مزعوم لعبداللطيف الحموشي مدير المخابرات المغربية يثير جدلاً

فيديو إباحي مزعوم لعبداللطيف الحموشي مدير المخابرات المغربية يثير جدلاً

يظهر الحموشي بالفيديو المزعوم في لحظات حميمية سجلت بكاميرا خفية

- Advertisement -

وطن- نشر الإعلامي الجزائري المثير للجدل، السعيد بن سديرة، مقطع فيديو إباحي، زعم أنه لـ عبد اللطيف الحموشي، مدير المخابرات الداخلية المغربية، ما أثار الكثير من الجدل في أوساط السوشيال ميديا.

فضيحة “الحموشي” وفيديو إباحي

ويظهر مقطع الفيديو المزعوم الذي وقع مشاركته عديد المرات، “الحموشي” وهو في “لحظة حميمية” وقع تسجيلها حسب ما ظهر في الفيديو عبر كاميرات مُخبأة داخل أحد أروقة الغرفة، حيثما كان قائد المخابرات الداخلية المغربية متواجداً.

- Advertisement -

ويشار إلى أن السعيد بن سديرة، هو شخصية إعلامية جزائرية تلقى تدويناته ومقاطع الفيديو، التي يظهر فيها وهو يخاطب جمهوره السوشيال ميديا، تفاعلاً كبيراً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

تفاعل الإعلام المغربي، دون ذكر مقطع الفيديو الإباحي لعبد اللطيف الحموشي، عبر مهاجمته للـ “يوتيوبر” الجزائري بن سديرة.

صحيفة “هسبريس” المغربية، على سبيل المثال، نشرت مقالاً بتاريخ اليوم 14/09 بعنوان “حقيقة سعيد بن سديرة” .

محمد السادس مخموراً.. فيديو مزعوم يحمل فضيحة أخلاقية لمسؤول في الداخلية المغربية!

تفاعل الإعلام المغربي

- Advertisement -

وتصف المنصة الإعلامية، بن سديرة بقولها: إنه “شخص افتراضي لا يمل من الشتم والتهديد لأناس، لا تربطه بهم أي علاقة، ومنهم من لم يلتقيه ولو مرة في حياته، فيتعرض لأعراض النساء ويقذف الرجال في نسبهم.”

وزعمت الصحيفة أن “سعيد بن سديرة هو مُخبر يعمل لدى العسكر الجزائري وهو بوق إعلامي له.

مهنته كـ ” صحفي ” هي أيضاً محل شك بالنسبة للصحيفة المغربية، التي ” تحدت” بن سديرة، بأن يخرج للعلن ويظهر لمتابعيه شهادته الجامعية في تخصص الصحافة، الذي “ادعى” دراسته خلال تعليمه الجامعي.

توتر العلاقات المغربية-الجزائرية

يشار في سياق متصل، إلى أن العلاقات المغربية-الجزائرية تعيش مؤخراً على وقع حالة من المد والجزر السياسي.

تَمثّل خاصة في الأخبار الأخيرة المتداوَلة حول زيارة الملك محمد السادس إلى الجزائر، بصفة “شخصية”.

وما سبق ذلك من تصعيد للمواقف بين البلدين، على خلفية أزمة قطع العلاقات بين البلدين، بعد أن اتهمت الرئاسة الجزائرية المغرب بقتل ثلاثة من مواطنيها في قصف “بسلاح متطور”، قالت: إنه وقع في المنطقة الحدودية بين موريتانيا و الصحراء الغربية المتنازع عليها، وتوعدت أن الأمر “لن يمرّ دون عقاب”.

ستكون القمة العربية المقبلة في الجزائر بكل تأكيد، نقطة تحول كبرى في مسار العلاقات الثنائية بين الجارتين المغاربيتين.

سفير الاحتلال بالمغرب يخرج عن صمته ويتحدث عن المرأة التي اتهمته بالتحرش

فهمي الورغمي
فهمي الورغمي
فهمي الورغمي مُحرر صحفي تونسي ومساهم في مجال الترجمة. ترجمتُ العديد من الدراسات- منشورة مع مراكز بحثية عربية- من الانجليزية إلى العربية حول الشعبوية السياسية في العالم العربي، والانتقال السياسي داخل الأنظمة العربية مابعد ثورات 2011. مُهتم بقضايا الهجرة وتطوراتها؛ وقد صُغت ورقة سياسات حول الهجرة و آفاقها من تونس نحو أوروبا. متابع للأخبار السياسية العربية والتونسية خاصة. شغوف بالصحافة والعمل التحريري الصحفي. مُتحصل على شهادة في صحافة المُواطن من المعهد العربي لحقوق الإنسان. خضت مع صحيفة الإستقلال تجربة صحفية طيلة عامين (منذ جويلية 2020) اشتغلت خلالها مُحررا صحفيا للمقالات والتقارير السياسية حول منطقة المغرب العربي.
اقرأ أيضاً

3 تعليقات

  1. عقليات متخلفة تحاول النيل من الاشخاص النزهاء .. فبركة فيديوهات وصناعتها وتركيبها حسب الطلب .. حديث عجائز اصابهم الزهايمر فبدأوا يطلقون الاشاعات لعلهم ينالون من أسيادهم .. وهذا ليس بغريب فكلما كان النجاج الا وكثر الاعداء .. ولكن القافلة تسير والكلاب تنبح .. وان كانت الكلاب اشرف واكثر وفاء من هؤلاء الكلاب الذين ابتلي بهم المغرب .. فالمغرب قيادة وشعبا اشرف من اشرفهم .. ولو كان فيهم خيرا لما تنكروا لمن ااااوى قياداتهم وكان قاعدة خلفية من اجل تحريرهم من استعمار مازالوا ينبطحون له متناسين دماء شهدائهم وتضحياتهم ينبطحون للمستعمر ويتنازلون له عن الثروة التي حرموا منها ابناء الشهداء وحفدتهم .. انهم خونة الثورة وخونة جيش التحرير الذي يدعون الانتساب اليه … للاشارة فالملك محمد السادس ليس ملكا فقط وانما هو اب لكل المغاربة وبمنزلة الاب الذي نوقره ونحترمه .. والكل يعلم منزلة الاب في التربية الاسلامية والمغربية .. فموتوا بغيظكم .. ان المحاول لا تهد مناكبنا والنار لا تأتي على اعضائنا فارموا للنار الحشائش والعبوا يامعشر العجائز تحت السماء .. المغرب اشرف من اشرفكم واصدق من اصدقكم .. ويريد الخير للجميع .. اما انتم فيفرحكم ما يسوؤه و ويسوؤكم ما يفرحه .. فموتوا بغيظكم كما مات سابقوكم وفي قلوبهم المسودة الحاقدة على الجار غصة ان الصحراء مغربية وستظل مغربية والصحراويون الاحرار ينعمون بخيراتها وبدفء الوطن ..

  2. شيئ عادي جدا في المغرب وما يجري في سفارة اسرائيل واسبانيا وغيرها دليل كافي ثم الكل يعرف ان اقتصاد المغرب مبني على الدعارة حسب ما صرحته السيدة خديجة زومي النائبة في حزب الاستقلال الاسلامي التي قالت تحت قبة البرلمان المغربي وامام رئيس الحكومة المغربية انذاك بن كيران وعلى المباشر في التلفزيون المغربي ان الدعارة تساهم في اقتصاد المغرب بحوالي 52 ب 100 يعني شيء لا يدعو للتعجب او فضيحة .

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث