الرئيسية » رياضة » تشكيلة مانشستر يونايتد أمام شريف في الدوري الأوروبي 2022

تشكيلة مانشستر يونايتد أمام شريف في الدوري الأوروبي 2022

وطن– يستعد فريق مانشستر يونايتد لخوض المواجهة القوية خارج ميدانه، هذه المرة أمام منافسه شريف تيراسبول، الخميس، في الجولة الثانية من بطولة الدوري الأوروبي 2022-2023.

ويستضيف ملعب (بولشايا سبورتفنايا)، مباراة مانشستر يونايتد وشريف، في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة (السعودية) وفلسطين.

بينما بتوقيت دولة مصر (القاهرة)، فستكون عند الساعة السابعة إلا ربع مساءً، وبتوقيت دول الجزائر والمغرب وتونس في تمام الساعة السادسة إلا ربع مساءً. فيما ستكون عند الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

تشكيلة مانشستر يونايتد ضد شريف

وسيلعب المدرب الهولندي إريك تين هاج، بتشكيلة أساسية متوقّعة أمام نظيره صاحب الأرض شريف تيراسبول، في منافسات بطولة الدوري الأوروبي 2022-2023، كما يلي:

حراسة المرمى: دافيد دي خيا.

دفاع التشكيلة: ليساندرو مارتينيز، تيريل مالاسيا، رافاييل فاران، ديوغو دالوت (هاري ماغواير).

خط الوسط: كاسيميرو، كريستيان إريكسن، برونو فرنانديز (فريدريكو سانتوس).

مركز الهجوم: أنتوني، ماركوس راشفورد، جادون سانشو (كريستسانو رونالدو).

معلق مباراة مانشستر يونايتد وشريف

ومن المقرّر أن يُعلّق على أحداث مباراة مانشستر يونايتد أمام شريف تيراسبول، على قناة (beIN Sport HD1)، الرياضية القطرية الناقل الحصري لمنافسات بطولة الدوري الأوروبي، المعلّق المصري علي محمد علي.

ترتيب المجموعة في الدوري الأوروبي 2022-2023

ويتصدر فريق شريف تيراسبول جدولَ ترتيب مجموعة بطولة الدوري الأوروبي 2022-2023، برصيد 3 نقاط، متساوياً بعدد النقاط مع منافسه الوصيف ريال سوسيداد الإسباني في المركز الثاني.

كما وأتى فريق مانشستر يونايتد (الشياطين الحمر)، في ثالث جدول الترتيب بدون أي من النقاط، متساوياً مع أومانيا الذي جاء في أدنى جدول الترتيب حتى يومنا هذا.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.