الرئيسية » رياضة » واقعة نادرة .. إقالة مدرب في الدوري المصري بعد ساعتين من تعيينه!

واقعة نادرة .. إقالة مدرب في الدوري المصري بعد ساعتين من تعيينه!

وطن– شهدت منافسات الدوري المصري لكرة القدم، واقعة نادرة لم تحدث منذ زمن في عالم الكرة المستديرة، بعد فسخ النادي الإسماعيلي التعاقدَ مع المدرب البرتغالي هيلدر كريستوفاو، بعد ساعتين فقط على قرار تعيينه.

إقالة مدرب الإسماعيلي كريستوفاو

وقال رئيس نادي الإسماعيلي يحيى الكومي، في تصريح صحفي عبر موقع (يلا كورة) المصري: “لقد تراجعنا عن التعاقد مع المدرب البرتغالي كريستوفاو، بعد حملة الانتقادات من قبل جماهير النادي له، وسيتم النظر في السير الذاتية للمدربين الآخرين، للتوقيع مع أحدهم”.

كما أضاف رئيس الإسماعيلي الكومي، “لقد تقدّمنا بالاعتذار للمدرب كريستوفاو، في الاستمرار معنا، وطلبنا فسخ التعاقد معه بشكل ودي”.

وكان نادي الإسماعيلي، أعلن خلال الساعات القليلة الماضية، عن التعاقد مع المدرب البرتغالي هيلدر كريستوفاو، لتولي مهمة تدريب الفريق، خلفاً للمدرب السابق حمزة الجمل، الذي أعلن رحيله مع نهاية الموسم المنصرم.

مَن هو البرتغالي هيلدر كريستوفاو؟!

المدرب هيلدر كريستوفاو، برتغالي الجنسية، من مواليد عام 1971، أي يبلغ من العمر 51 عاماً، كما ودرّب العديد من الأندية خلال مشواره على مستوى الوطن العربي.

وبدأ مسيرته التدريبية كمساعد لفريق بورتيمونينسي البرتغالي، قبل أن يتنقل لتدريب فريق بنفيكا الرديف خلال الفترة ما بين 2013-2018.

الدوري المصري الممتاز

كما انتقل بعدها لتولي تدريب النصر السعودي عام 2018، لموسم وحيد معه، وبعدها مع فريق الحزم عام 2021 الذي كان آخر محطاته. قبل التوقيع مع الإسماعيلي (الدروايش)، الذي فسخ عقده تحت ضغط الجماهير النادي بساعات قليلة.

وأنهى فريق الإسماعيلي الموسم الماضي، من منافسات الدوري المصري الممتاز، في المركز ال11 من جدول الترتيب، برصيد 38 نقطة، وبفارق كبير عن البطل للمرة الثانية على التوالي فريق الزمالك، برصيد 77 نقطة.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.