الرئيسية » رياضة » مشاهدة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ اليوم مباشر

مشاهدة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ اليوم مباشر

وطن- يترقب عشاق الكرة المستديرة في أرجاء المعمورة، الثلاثاء، موعد بث مشاهدة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ، في افتتاح منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

وستنطلق صافرة بداية القمة بين برشلونة وبايرن ميونخ، على ميدان ملعب (أليانز أرينا)، عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة (السعودية) وفلسطين.

فيما سيكون بتوقيت دولة مصر (القاهرة)، في تمام الساعة التاسعة مساءً، بينما بتوقيت دول المغرب والجزائر وتونس عند الساعة الثامنة مساءً، لنقل وقائع أحداث مباراة القمة بين كلا الفريقين في البطولة الأوروبية.

بث مباراة برشلونة وبايرن ميونخ

وستنقل أحداث المباراة كالعادة وبجودة عالية، على قناة (beIN Sport HD1)، الرياضة القطرية المشفرة على القمر الصناعي (النايل سات)، بتردد 11013، وباستقطاب أفقي، كما ومعدل الترميز 27500. ومعامل تصحيح الخطأ 2/3.

وسيعلق على مباراة برشلونة ضد بايرن ميونخ، عبر شبكة قنوات (beIN Sport)، المعلق الجزائري المخضرم حفيظ دراجي.

كما ونرفق لكم متابعي (وطن)، في كل مكان، روابط البث المباشر للمباراة بجودة عالية وبدون تقطيع، على النحو الآتي:

رابط البث للمباراة (اضغط هنا)

رابط البث للمباراة (اضغط هنا)

تاريخ مواجهات برشلونة وبايرن ميونخ

والتقى فريق برشلونة (البلوغرانا) أمام نظيره صاحب الأرض بايرن ميونخ (العملاق البافاري)، 13 مرة في مختلف البطولات على مستوى القارة الأوروبية (العجوز)، حقق فيها الأخير الفوز في 9 مباريات، بينما فاز برشلونة في مباراتين وتعادل في مثلهما.

كما وسجل بايرن ميونخ (البافاري) 32 هدفاً داخل شباك الفريق الكتالوني، فيما سجل الأخير 16 هدفاً في مرمى شباك البافاري الألماني.

وكان فريق برشلونة (البرسا)، قد حقق الفوز في المباراة الماضية أمام قادش، في منافسات الجولة ال6 من الدوري الإسباني (الليغا) الممتاز لكرة القدم.

ويتصدر فريق برشلونة صدارة ترتيب المجموعة في منافسات دوري أبطال أوروبا 2022-2023. برصيد 3 نقاط، متساوياً مع منافسه الوصيف بعدد النقاط بايرن ميونخ حتى الآن.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.