الأربعاء, أكتوبر 5, 2022
الرئيسيةحياتنافيفي عبده سترقص يومياً "أون لاين" لهدف صادم! (فيديو)

فيفي عبده سترقص يومياً “أون لاين” لهدف صادم! (فيديو)

- Advertisement -

وطن– أعلنت الراقصة المصرية فيفي عبده، عن توجهها إلى تدريب الجمهور على الرقص أون لاين.

دروس رقص

وقالت فيفي عبده في بث مباشر لها عبر “انستجرام”، إنها قررت تقديم دروس رقص عبر الانترنت لجمهورها. مردفة: “وهطلع أرقص كل يوم وهدرب الجمهور على الرقص أونلاين، هعلمكم كلكم”.

وكشفت فيفي عبده عن خوفها الشديد من فيروس كورونا، الذي أصيبت به في السابق.

- Advertisement -

وقالت: “أنا بخاف من كورونا جدًا لأنها جاتلي وكنت بموت ومش بتحرك من البيت”.

انعزال عن الحياة!

وتابعت الراقصة المصرية: “قررت دلوقتي أنعزل عن الناس في الحياة، وأفضل في الساحل الشمالي”.

كما ردت فيفي على منتقدي الأسعار في الساحل الشمالي، وقالت: “أسعار مصر مش غالية، والناس بتقول الساحل الشمالي غالي. أومال برا مصر يعملوا إيه؟”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial)

- Advertisement -

وتابعت: “المشكلة إن التجار بيقلدوا بعض بدون تفكير.  دا حتى السمك سعره ارتفع مع أنه خير ربنا الصياد بيجيبه من المية ولا محتاج بنزين ولا فازلين”.

فيفي عبده تستبدل المايوه بإسدال الصلاة على البحر.. هل أعلنت توبتها؟ (فيديو)

فيفي عبده: رقصت على جميع أغاني المطربين

كما تطرقت فيفي عبده إلى الحديث عن أعمالها الفنية، وعقبت: “أنا حققت إنجازات كتير على المستوى المهني والشخصي. وبالتالي بختار الأعمال اللي تضيف ليا وتكون مهمة”.

وتابعت: “مش بشارك في أي عمل وخلاص. لأني قدمت مسلسلات وأفلام كتير وكمان مسرح وبرامج.. بخلاف الرقص ورقصت على جميع أغاني المطربين”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial)

وكشفت فيفي في وقت سابق عن تعرضها لمشكلة صحية في الجلد، بسبب المياه والشمس.

وقالت: “حصلي مشكلة في جلدي من البحر والشمس والدكتورة منعتني إني أطلع وأتعرض للشمس”.

وتابعت الراقصة: “اضطريت أقعد في البيت مخرجش. لكن خرجت النهاردة والحمد لله رب العالمين ربنا شفاني وعافاني وإن شاء الله هطلعلكم أونلاين .. بحبكم أوي”

وجه شاحب ومنتفخ

وكانت فيفي عبده قد تصدرت التريند بظهور صادم أثناء نعيها الفنان اللبناني جورج الراسي، والذي توفي برفقة منسّقة أعماله زينة المرعبي، بحادث سير مروّع في طريق عودته من سوريا.

وظهرت فيفي بفيديو عبر حسابها الرسمي على “انستقرام”، بشكل صدَم متابعيها. حيث لم تضع مساحيق تجميل، وغطّت شعرها بغطاء رأس أسود.

وظهرت الراقصة المصرية بوجه شاحب ومنتفخ، عكس ما اعتاد عليه الجمهور.

فيفي عبده تثير الشك حول مستواها التعليمي بعد تعليقها على صورة سمير غانم ودلال عبدالعزيز! (شاهد)

رفيف عبدالله
رفيف عبدالله
كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في غزة، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (وطن) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث