الثلاثاء, أكتوبر 4, 2022
الرئيسيةحياتناالفرق بين الأمير هاري وويليام.. الأول يتمتع بصفات والدته والآخر فظ كوالده

الفرق بين الأمير هاري وويليام.. الأول يتمتع بصفات والدته والآخر فظ كوالده

ظهر هاري وميغان متمسّكين ببعضهما بعضًا غير متفرّقين

- Advertisement -

وطن– في أثناء ظهور الأخوين هاري وويليام خارج أسوار قلعة وندسور، يوم السبت الماضي الموافق لـ10 سبتمبر، بعد إعلان وفاة الملكة إليزابيت الثانية، أظهر الأمير ويليام، سلوكًا غير لائقٍ، ما يؤكد فقدانه للّباقة تجاه الأميرة ويلز الجديدة.

وبحسب تقرير لصحيفة “مادام-لوفيغارو” الفرنسية، برز كل من وليام وكيت متفرقين عن بعضهم بعضًا على جانب الطريق، بينما ظهر هاري وميغان على الجانب الآخر متمسّكين ببعضهما بعضًا غير متفرّقين. وهكذا يمكن ملاحظة أن هاري وميغان، تتركّز علاقتهما على الأمان والمثالية، بينما يَظهر أن ويليام وكيت ميدلتون يغمرهما البرود العاطفي.

مقابلة العائلة الملكية بعد وفاة الملكة إليزابيت الثانية
مقابلة العائلة الملكية بعد وفاة الملكة إليزابيت الثانية

ووفق ما ترجمته “وطن“، لا شك في أن علاقة الشّقيقين، كانت باردة نوعًا ما، منذ رحيل دوق ساسكس وزوجته إلى الولايات المتحدة، ولم يتحدثا مع بعضهما البعض لمدة عامين تقريبًا، طبقًا لما ذكرته بعض المصادر الإخبارية، إلى حين ظهورهما  يوم السبت 10 سبتمبر، حيث كان كل واحد منهما برفقة زوجته على طول الممشى الطويل الشهير، المؤدي إلى قلعة وندسور. إنها لحظة غير متوقعة اجتمعوا خلالها، قبل أن يحيوا الحشد الذي جاء لمواساتهم على رحيل المالكة.

وفاة الملكة إليزابيث: حضر الأمير هاري وغابت ميغان..ما القصة؟

- Advertisement -

وفي سياق آخر، انتشر مقطع فيديو منذ ذلك الحين على الشبكات الاجتماعية، نرى فيها  الأمراء هاري وويليام يركبان سياراتهما؛ الأول فتح باب السيارة لزوجته ميغان، حسب قواعد اللباقة، في حين ترك الآخر زوجته الأميرة ويلز لتدبر أمرها بنفسها.

لا يظهر على الأميرين ويليز أنهما ما زالا يحبان بعضهما بعضًا كما في السابق

لُقّب ويليام أميرًا لويلز بعد وفاة جدته، لكن بمجرد رحيلها أظهر الأمير أنه لا يكنّ الحب لزوجته، وفقًا لأحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي. كما قال آخر: كيت وويليام منفصلان منذ فترة، وسينتهج طريق الفرار للاستعداد للانفصال العام”.

- Advertisement -

ومنذ ذلك الحين، تطوّرت الانتقادات كثيرًا على الشبكات الاجتماعية، ونرى على وجه الخصوص مونتاج لأحد الأشخاص، أظهر فيه الأمير وليام في أحضان امرأة أخرى. وإلى جانب الجدل الدائر حول باب السيارة الذي لم يفتحه للأميرة ويلز، بدت كيت ميدلتون وزوجها بعيدين جدًا طوال الحدث، ففي أثناء سيرهم عبر بوابات قلعة وندسور، كانوا بعيدين عن بعضهما بعضًا، ويفصلهم متر على الأقل، بينما كان هاري وميغان يمسكان أيديهما بشدة.

مفاجأة عن طرد الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل من العائلة المالكة .. الأمير تشارلز سيفعلها مع ابنه!

هل هذا السلوك غير طبيعي؟ هل أظهر الأمير ويليام فظاظته تجاه زوجته؟

ليس صحيحًا. لأنه وفقًا لبعض الخبراء، سيكون من المعتاد للأزواج الملكيين عدم إظهار أي عاطفة أثناء المناسبات العامة.

هاري وميغان يجمعهما الحب 

على النقيض من ذلك، تم تنصيب الأمير هاري كرجل نبيل على الشبكات الاجتماعية. وهكذا جاء تعليق أحدهم، “قل ما تريده عن هاري وميغان، لكنه يضع ذراعه حول ظهرها ويفتح لها باب سيارتها”. كما كتب أحد المستخدمين أنه يحبها، وأضاف آخر: “أحب كيف فتح هاري الباب لزوجته وتأكد من وجودها داخل السيارة قبل ركوبه، إنه رجل نبيل”.

سعره 11 مليون جنيه .. سبب عرض ميغان ماركل والأمير هاري قصرهما للبيع (شاهد)

معالي بن عمر
معالي بن عمر
معالي بن عمر؛ متحصلة على الإجازة التطبيقية في اللغة والآداب والحضارة الإسبانية والماجستير المهني في الترجمة الاسبانية. مترجمة تقارير ومقالات صحفية من مصادر إسبانية ولاتينية وفرنسية متنوعة، ترجمت لكل من عربي21 و نون بوست والجزيرة وترك برس، ترجمت في عديد المجالات على غرار السياسة والمال والأعمال والمجال الطبي والصحي والأمراض النفسية، و عالم المرأة والأسرة والأطفال… إلى جانب اللغة الاسبانية، ترجمت من اللغة الفرنسية إلى اللغة العربية، في موقع عرب كندا نيوز، وواترلو تايمز-كندا وكنت أعمل على ترجمة الدراسات الطبية الكندية وأخبار كوفيد-19، والأوضاع الاقتصادية والسياسية في كندا. خبرتي في الترجمة فاقت السنتين، كاتبة محتوى مع موسوعة سطور و موقع أمنيات برس ومدونة صحفية مع صحيفة بي دي ان الفلسطينية، باحثة متمكنة من مصادر الانترنت، ومهتمة بالشأن العربي والعالمي. وأحب الغوص في الانترنت والبحث وقراءة المقالات السياسية والطبية.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث