الرئيسية » رياضة » ابن عم كريم بنزيما يصدم العالم بفعل لا يُصدق.. شاهد ما فعله!

ابن عم كريم بنزيما يصدم العالم بفعل لا يُصدق.. شاهد ما فعله!

وطن- بعد امتناعه عن خوض النزال مع خصمه الكندي سيمون كين، كشف الملاكم الفرنسي من أصل جزائري نيوفل واتاه، ابن عم نجم ريال مدريد كريم بنزيما، عن أسبابه الخاصة التي منعته من مواصلة النزال الذي كان مقرراً له 10 جولات، الجمعة، بمدينة مونتريال الكندية.

وكان “واتاه” قد قام بخطوة مفاجئة، فجرت جدلاً واسعاً في وسائل الإعلام الفرنسية والعالمية؛ حيث إنه مع قرع الجرس الذي أشار إلى بدء النزال، جثا الملاكم الفرنسي على الأرض ورفع يده اليمنى؛ في إشارة لعدم رغبته في خوض النزال.

نيوفل واتاه يكشف سبب ما قام به

وعقب تلقي “واتاه” لكمة خفيفة من منافسه “كين”، تدخّل الحكم وقام بإبعاده، ليدخل في حديث خاص بينه وبين “واتاه”، ليعلن بعد ثوان محدودة انتهاء النزال بفوز الملاكم الكندي.

وقال “واتاه” لصحيفة “لوفيجارو”، الفرنسية، عن أسباب قيامه بهذا التصرف الغريب والمفاجىء، إن اتحاد الملاكمة الفرنسية أرسل له رسالة أخبره فيها بأنه غير مؤمن عليه في حالة حدوث مشكلة. كما وأضاف: “آخرون لديهم امتيازات ولكني لا أملكها”.

وتابع “واتاه” قائلاً: “هذه المعركة التي أردت القيام بها، استغرقت شهرًا ونصفًا، لإعداد نفسي والتكاليف المصاحبة لها. ما فعلته كان احتجاجًا”. ليختم حديثه قائلاً: “نحن لا نلعب الملاكمة”. أعتذر للجميع وبشكل خاص للدوري الكندي”.

وكان نيوفل واتاه، قد توّج بطلاً للوزن الثقيل لفرنسا في عام 2010. وهو يلعب في في الدوري الكندي”.

تفاصيل الرسالة التي تلقاها “واتاه” من اتحاد الملاكمة الفرنسي

من جانبه، كشف موقع boxingscene فحوى الرسالة، التي وصلت إلى البريد الإلكتروني الخاص بالملاكم الفرنسي، البالغ من العمر 36 عاماً، من اتحاد اللعبة في بلاده.

كما ووفقاً للموقع، فإن اتحاد الملاكمة الفرنسي ورابطة الملاكمة المحترفة، أكدا له أنه لم يتمّ إصدار أي تصريح له بالنزال، يوم 9 سبتمبر/أيلول 2022 في مونتريال.

ولفت إلى أن اتحاد ورابطة الملاكمة الفرنسية أبلغته، بأنهما لن تتحملا أي مسؤولية في حال تعرّضه للإصابة، أو شيء من هذا القبيل.

من جانبها، ذكرت (Reseua des sports) أنه سيتم حجب محفظة “واتاه”. في انتظار التحقيق، مع وجود احتمال كبير أنه لن يتم دفع أجره على الإطلاق، مقابل عدم بذله للجهد في نزال يوم الجمعة.

إصابة كريم بنزيما

وفي سياق آخر، ما زال النجم الفرنسي كريم بنزيما لاعب ريال مدريد يعاني من الإصابة، التي تعرّض لها، خلال مشاركته مع الفريق الملكي في أولى مواجهات دوري أبطال أوروبا، أمام نظيره سيلتك الأسكتلندي الأسبوع الماضي.

وكان بنزيما قد غاب عن المباراة الماضية في منافسات الدوري الإسباني، أمام ريال مايوركا على ميدانه، والتي انتهت بفوز الفريق بنتيجة 4-1.

ومن المحتمل غيابه عن المباراة القادمة في منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، أمام لايبزيج الألماني، الأربعاء.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.