الجمعة, سبتمبر 30, 2022
الرئيسيةالهدهديمني يؤدي العمرة عن روح الملكة إليزابيث الثانية يشعل موجة غضب (شاهد)

يمني يؤدي العمرة عن روح الملكة إليزابيث الثانية يشعل موجة غضب (شاهد)

دعا الله أن يتقبل الملكة إليزابيث مع الصالحين

- Advertisement -

وطن– بعد أيام قليلة من قيام مواطن سعودي بتدشين حملة لعمل “سقيا ماء“؛ كصدقة جارية عن روحها، تداول ناشطون مقطع فيديو صادم لشخص يؤدي العمرة عن روح الملكة إليزابيث الثانية.

ووفقاً لمقطع الفيديو المتداوَل، الذي رصدته “وطن“، فقد ظهر الشخص مرتدياً لباس الإحرام وبجوار الكعبة المشرفة، حاملاً لافتة كُتب عليها ما أراد إيصاله للجميع.

وبحسب ما ظهر، فقد كتب المعتمر على اللافتة ما نصّه: “العمرة لروح الملكة إليزابيث الثانية”.

- Advertisement -

ودعا المعتمر “الله”، وسأله أن يتقبل الملكة إليزابيث الثانية في الجنة، وأن يحتسبها من الصالحين.

وفي حين بقيت هوية “المعتمر” مجهولة، أفادت بعض الحسابات الإخبارية على “تويتر” بأن المعتمر هو يمني الجنسية.

- Advertisement -

من جانبه، كشف الأكاديمي السعودي الدكتور أحمد بن راشد بن سعيد بأن المذكور يدعى مالك اليزيدي، ويتبع المجلس الانتقالي الجنوبي الموالي للإمارات.

وتوالت ردود الأفعال المستنكرة لمثل هذا الحدث، حيث عبر البعض عن عدم استغرابهم، لو رأوا حملة تدعو لإقامة مسجد للملكة إليزابيث الثانية.

ووصف المغرد “محمد أمين” مَن ظهر بالفيديو، بأنه “إنسان مو حر أباً عن جد يحب عيشة الذل والاستعمار وتمجيده”.

من جانبه، قال المغرد فيصل نجم، أن ما حدث يمثل “اقصى مراحل السفاهة والتفاهة والاستخفاف ب…. والعياذ بالله”.

سالم حنفي
سالم حنفي
-سالم محمد حنفي، صحفي فلسطيني وعضو نقابة الصحفيين الفلسطينيين. مهتم بالشؤون السياسية والعربية ويشرف على تحرير القضايا السياسية في قسم هدهد بموقع "وطن" يغرد خارج السرب منذ العام 2018". -حاصل على بكالوريوس العلوم السياسية من كلية الاقتصاد والعلوم الاجتماعية بجامعة النجاح في نابلس-فلسطين. -ماجستير العلوم السياسية من كلية الحقوق والعلوم الاقتصادية والسياسية بجامعة تونس المنار في تخصص "النظم السياسية". -حاليا، مقيد ببرنامج الدكتوراه بنفس الجامعة لتقديم أطروحة بعنوان:"التيار السلفي وأثره على التراجع الديمقراطي في بلدان الربيع العربي". -عملت لدى العديد من الصحف والمواقع الإلكترونية، (مراسل صحفي لصحيفة الأيام الفلسطينية عام 2009، ومعد للبرامج السياسية والنشرات الإخبارية في راديو الرابعة الفلسطيني،
اقرأ أيضاً

1 تعليق

  1. هؤلاء العربان اقرب الى البهائم..والدواب التي يستعملها الانسان في الركوب ونقل الاحمال والاثقال التي لايتحمل وزنها وثقلها الا الدواب ومنهم هذا العروبي الذي لايملك من العقل غير الاسم مثل شقيقه البغل وما شابه ذلك…..كان عليه ان يقصد الفاتيكان او حائط المبكى الذي يتخذه اليهود في طقوسهم الدينية….اليزابيت مسيحية ماسونية اقرب الى الصهيونية يا قذارات القذارة يا زبالات الزبالة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث