الرئيسية » رياضة » أزمة تُهدد الدوري الإنجليزي بعد قرار عودته من جديد

أزمة تُهدد الدوري الإنجليزي بعد قرار عودته من جديد

وطن- ذكرت تقارير صحفية عن أزمة ستتأثر بها منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد قرار استئناف المباريات من جديد، على ضوء وفاة الملكة إليزابيث الثانية ملكة دولة بريطانيا.

وأفادت صحيفة (ديلي ميل) البريطانية، بأن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليج)، سيتأثر بنقص عدد شاحنات البث الخارجي لنقل أحداث المباريات لهذا الموسم؛ نتيجة تغطية تداعيات وفاة الملكة إليزابيث الثانية على مدار الأسبوع.

أزمة الدوري الإنجليزي الممتاز

وأضافت الصحيفة، “شبكة سكاي سبورتس صاحبة الحقوق الرئيسية لبث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليج)، تعاني من نقص في شاحنات البث الخارجية لتقديم التغطية المباشرة للمباريات. كما وسيتم استخدام العديد من الشاحنات التابعة لقناة (سكاي نيوز)”.

كما وأردفت، “شبكة سكاي سبورت، ستقوم ببث 8 مباريات مباشرة الأسبوع المقبل، تبدأ مع مباراة أستون فيلا وساوثهامتون في الدوري الإنجليزي الممتاز، الجمعة، وتنتهي بمباراة تشيلسي وليفربول”.

وتابعت، “ستبث سكاي نيوز مباراتين في الدرجة الأولى، السبت، إلى جانب مباريات الدوري الأسكتلندي الممتاز والدوري الإنجليزي الممتاز للسيدات، الأحد”.

عودة الدوري الإنجليزي

وفي سياق متصل، أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي، عن عودة منافسات الدوري الإنجليزي والمسابقات الأخرى المحلية. بعد قرار تعليقه في وقت سابق؛ حداداً على وفاة ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية.

وأكدت رابطة الدوري الإنجليزي، في بيان لها، عن عودة المنافسات الكروية بشكل طبيعي، بَدءاً من الجمعة القادمة، بعد قرار تأجيلها.

واستكملت، “من المحتمل تأجيل عدد من المباريات ضمن منافسات الجولة الحالية (الثامنة)، ولكن ليس جلها، كما سيتم تأجيل جميع المباريات التي من المقرر إقامتها في العاصمة البريطانية لندن، بسبب إقامة جنازة الملكة البريطانية إليزابيث الثانية هناك”.

يذكر بأن فريق آرسنال يتصدّر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم. برصيد 15 نقطة، كما وبفارق نقطة واحدة فقط عن حامل اللقب الوصيف مانشستر سيتي برصيد 14 نقطة، مع نهاية الجولة ال6 قبل قرار تأجيلها.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.