الأحد, سبتمبر 25, 2022
الرئيسيةحياتناهذا ما يمكن أن يحدث لك إذا لم تقم بتغيير ملابسك الداخلية...

هذا ما يمكن أن يحدث لك إذا لم تقم بتغيير ملابسك الداخلية بانتظام

- Advertisement -

وطن– هناك قواعد أساسية للنظافة، نتعلمها جميعًا عندما نكون صغارًا، ومن بينها عادة تغيير الملابس الداخلية بانتظام، وتجنب ارتداء نفس الملابس لعدة أيام. وفي الحقيقة، تؤدي درجات الحرارة العالية إلى ضرورة الالتزام ببعض القواعد أكثر من غيرها، وعدم القيام بذلك يمكن أن يُضر بصحتنا.

لماذا تغير الملابس الداخلية بانتظام؟

بحسب تقرير لصحيفة “أوك دياريو” الإسبانية، يجب تغيير الملابس الداخلية عند الضرورة، لكن في بعض الأيام يجب علينا القيام بذلك عدة مرات في اليوم. وعادة ما نغير الملابس الداخلية يوميًا، ومع ذلك، إذا كنت تمارس الرياضة أو تتعرق كثيرًا أو مارست الجنس، فقد تحتاج إلى أكثر من تغيير في اليوم. وهذا أمر طبيعي. وإذا لم تفعل ذلك، يمكنك ملاحظة العواقب في جسمك.

26 % من الرجال لا يغيّرون ملابسهم الداخلية .. من أسباب نفور المرأة من الرجل!

ماذا يمكن أن يحدث إذا لم تغير ملابسك الداخلية كل يوم؟

تخلق الحرارة في المنطقة والرطوبة والأوساخ، الظروفَ المثالية لتكاثر البكتيريا والفطريات والروائح الكريهة في المنطقة. إذا بقيت هذه الملابس متسخة أو مبللة لفترة طويلة، فقد تؤدي إلى مشاكل صحية، مثل: تهيج المنطقة، أو حب الشباب في الأرداف، أو في منطقة الأعضاء التناسلية، أو حتى الالتهابات، لذلك من الضروري الحفاظ على روتين تنظيف جيد للمنطقة.

4 نصائح أساسية لارتداء الملابس في درجات حرارة عالية

الرطوبة والحرارة مصدر للعدوى

- Advertisement -

ووفقًا لما ترجمته “وطن“، فإن عدم تغيير الملابس المتسخة أو المستخدمة بكثافة، والتي تلامس الجلد لساعات، وتحبس العرق والأوساخ وتتلامس مع الجلد الميت، وتنظيفها بانتظام، فقد تؤدي إلى انسداد مسام الجلد.

يمكن لكل هذه الأسباب أن تؤدي إلى تراكم البكتيريا في المنطقة، التي تعزز من ظهور الفطريات، مثل: المبيضات البيضاء، المسؤولة عن داء المبيضات التناسلي أو غيرها من البكتيريا، التي يمكن أن تعزز العدوى في الجسم.

إذا لم يتم تغيير الملابس المتسخة أو المستخدمة بكثافة والتي تلامس الجلد لساعات، وتنظيفها بانتظام، فقد تؤدي إلى انسداد مسام الجلد
إذا لم يتم تغيير الملابس المتسخة أو المستخدمة بكثافة والتي تلامس الجلد لساعات، وتنظيفها بانتظام، فقد تؤدي إلى انسداد مسام الجلد

تصاحبنا هذه البكتيريا بشكل طبيعي في الجسم، وهذه الكائنات الحية الدقيقة، هي استجابة طبيعية للجسم. تنشأ المشكلة عندما نوفر لها الظروف المناسبة للتطور، حيث يمكن أن ينتهي هذا الأمر بالتأثير بشكل مباشر على صحتنا ورفاهيتنا.

منها الجوارب..أنواع من الملابس إحذر وضعها في الغسالة

كم مرة يجب عليك تغيير ملابسك الداخلية؟

- Advertisement -

في الواقع، سيكون من الجيد الحفاظ على نظافة المنطقة، وتغيير ملابسك الداخلية، كأفضل حليف للتمتع بمنطقة منتعشة وصحية وخالية من هذه الأعراض المزعجة. هذا مهم بشكل أساسي، لا سيما عندما تصل الحرارة إلى درجات عالية، لأن الرطوبة في المنطقة بسبب العرق تتضاعف أكثر، وهذا من شأنه أن يسبب مشاكل صحية لجسمنا.

بالإضافة إلى ذلك، قد يؤدي قضاء ساعات طويلة مع الملابس الداخلية الرطبة، إلى حدوث احتكاك في المنطقة، ومع مرور الوقت والنشاط، سينتهي بك الأمر بالشعور بعدم الراحة. لذلك، عندما تكتشف هذه الرطوبة أو ترى بقعًا على ملابسك الداخلية، فمن الأفضل اختيار تغيير الملابس الداخلية في أسرع وقت ممكن.

وختامًا من الضروري، جعل هذه العادة قاعدةً أساسية في حياتك، كما أنه من المهم عمومًا فهم مدى حاجتك لذلك، وإجراء تغيير الملابس عندما يكون ذلك ممكنًا.

تستخدم العلامة التجارية زارا رموزًا سرية على الملابس.. هل تعرف معانيها؟

معالي بن عمر
معالي بن عمر
معالي بن عمر؛ متحصلة على الإجازة التطبيقية في اللغة والآداب والحضارة الإسبانية والماجستير المهني في الترجمة الاسبانية. مترجمة تقارير ومقالات صحفية من مصادر إسبانية ولاتينية وفرنسية متنوعة، ترجمت لكل من عربي21 و نون بوست والجزيرة وترك برس، ترجمت في عديد المجالات على غرار السياسة والمال والأعمال والمجال الطبي والصحي والأمراض النفسية، و عالم المرأة والأسرة والأطفال… إلى جانب اللغة الاسبانية، ترجمت من اللغة الفرنسية إلى اللغة العربية، في موقع عرب كندا نيوز، وواترلو تايمز-كندا وكنت أعمل على ترجمة الدراسات الطبية الكندية وأخبار كوفيد-19، والأوضاع الاقتصادية والسياسية في كندا. خبرتي في الترجمة فاقت السنتين، كاتبة محتوى مع موسوعة سطور و موقع أمنيات برس ومدونة صحفية مع صحيفة بي دي ان الفلسطينية، باحثة متمكنة من مصادر الانترنت، ومهتمة بالشأن العربي والعالمي. وأحب الغوص في الانترنت والبحث وقراءة المقالات السياسية والطبية.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث