الرئيسية » رياضة » نهضة بركان بطلاً لكأس السوبر الأفريقي على حساب الوداد (فيديو)

نهضة بركان بطلاً لكأس السوبر الأفريقي على حساب الوداد (فيديو)

وطن- تُوّج فريق نهضة بركان بكأس السوبر الأفريقي 2022، بعد فوزه على الوداد البيضاوي، بهدفين نظيفين دون مقابل، في المباراة التي جمعت كلا الفريقين على ملعب (ستاد مولاي عبد الله).

وافتتح نهضة بركان أولى أهداف المباراة، عند الدقيقة ال32 عن طريق اللاعب شرقي البحري، كما وعزّز الفريق التقدّم في نتيجة اللقاء، في الدقيقة ال71 من توقيع سفيان المودن من ركلة جزاء.

مباراة نهضة بركان ضد الوداد

ورغم خسارة الوداد البيضاوي اللقب أمام نظيره نهضة بركان، إلا أنه كان الأكثر تسديداً واستحواذاً طيلة مجريات دقائق أحداث المباراة، فقد وصلت عدد التسديدات إلى 19 تسديدة باتجاه شباك المرمى، والاستحواذ على الكرة بنسبة 63%.

كما ووصل عدد تسديدات المتوّج باللقب “نهضة بركان”، إلى 6 تسديدات فقط، استطاع من خلالها إحراز هدف رائع والحصول على ركلة جزاء، فيما وصل نسبة الاستحواذ على الكرة إلى 37%.

وكان فريق الوداد البيضاوي قد تًوّج الموسم الماضي على حساب الأهلي المصري، بلقب دوري أبطال أفريقيا 2022، كما وتوج منافسه نهضة بركان بكأس الكنفدرالية الموسم الماضي.

الدوري المغربي الممتاز

وسيلتقي نهضة بركان بعد التتويج بكأس السوبر الأفريقي للمواجهة القوية القادمة، الأحد، أمام أولمبيك أسفي على ملعب (البلدي ببركان)، في افتتاح الأسبوع الثالث من منافسات الدوري المغربي الممتاز لكرة القدم.

وأتى فريق نهضة بركان في المركز ال13 برصيد نقطة وحيدة. بعد تعادل وخسارة خلال الجولتين الماضيتين في منافسات الدوري الممتاز، كما ويتصدّر جدول الترتيب شباب المحمدية برصيد 6 نقاط لهذا الموسم.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.