الجمعة, أكتوبر 7, 2022
الرئيسيةحياتناعشيقة إيلون ماسك الحسناء أيام الجامعة تُسرب صورهما المثيرة معاً

عشيقة إيلون ماسك الحسناء أيام الجامعة تُسرب صورهما المثيرة معاً

- Advertisement -

وطن- قامت صديقة الملياردير الأمريكي، إيلون ماسك، أيام الجامعة، جينيفر جوين، بنشر صور خاصة بهما عندما كان المدير التنفيذي الحالي لشركتي “تسلا وسبيس إكس” طالباً جامعياً، وذلك بهدف جمع التكاليف الدراسية لابنها.

حبيبة إيلون ماسك تنشر صوراً له

حيث قامت حبيبة أغنى رجل في العالم، إيلون ماسك، بوضع صور تذكارية لهما تعود إلى أيام الجامعة، عندما كان ماسك طالباً في جامعة بانسيلفانيا، في مزاد علني من أجل دفع تكاليف ابنها الدراسية.

وقد تناولت العديد من الصحف خبر وضع صديقة الملياردير الأمريكي لصور قديمة جمعتهما في التسعينات، الأمر الذي من المُحتمل أن يجلب لها ثروة.

- Advertisement -

إلى ذلك، قررت صديقته الأولى جينيفر جوين، عرضَ تلك الصور في دار المزادات الأميركية، وقد بلغت قيمتها الإجمالية حدّ اللحظة آلاف الدولارات.

ويعود تاريخ تلك الصور التي جمعت إيلون ماسك مع حبيبته أيام الجامعة جينيفر جوين، إلى فترة منتصف التسعينيات.

- Advertisement -

واجتاحت تلك الصور مواقع التواصل خلال اليومين الماضيين، وتظهر إيلون ماسك وهو لا يزال طالباً، حيث ظهر مع الفتاة الحسناء الشقراء في الحرم الجامعي بولاية بنسلفانيا، يجلسان معاً على مقعد خشبي.

والدة إيلون ماسك تصدم الجميع حول المكان الذي تُجبَر على المبيت فيه بمنزل ابنها!

إيلون ماسك أيام الجامعة

والتقى الثنائي عام 1994، وتواعدا لمدة عام تقريباً، إلا أنهما انفصلا عندما أنهى ماسك، البالغ من العمر الآن 51 عاما، شهادته.

ونقلت وسائل الإعلام عن السيدة جوين قولها، إن علاقتهما العاطفية كانت “حلوة” لكنها لم تكن “حنونة للغاية”.

وقالت “إندبندنت”: إن العلاقة انقطعت عندما انتقل السيد ماسك إلى “بالو ألتو” في عام 1995، عندما بدأ مواعدة زوجته الأولى جوستين ويلسون.

وعلّقت جنيفر، البالغة من العمر 48 عاماً، (من ساوث كارولينا)، بأن ماسك كان شديد التركيز على دراسته، كما أنه كان يتحدث دائماً عن السيارات الكهربائية.

معلّقة: “كان بالتأكيد ذاهباً إلى مكان ما”، في إشارة منها إلى المكان الذي وصل إليه صاحب تسلا، حيث أصبح الرجل الأغنى بالعالم.

ويذكر بأن رجل الأعمال الأمريكي إيلون ماسك، يُعدّ ضمن أغنى شخصيات العالم، وهو مستثمر ومهندس ومخترع، أسّس شركة “سبيس إكس” التي تضم مصانع شركة تسلا موتورز الكهربائية الشهيرة.

صور نادرة لإيلون ماسك في شبابه مع صديقته الأولى في الجامعة (شاهد)

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث