جنون كرة القدم .. مشجع يغير اسم زوجته إلى البرازيلي تاليسكا

وطن- ذكرت تقارير صحفية تركية، معلومات عن إقدام مشجّع مهوس وعاشق لكرة القدم، على تغيير اسم زوجته إلى البرازيلي “أندرسون تاليسكا“، (28) عاماً لاعب نادي النصر السعودي.

وقالت صحيفة (cumhuriyet) التركية: إن مواطناً تركياً مشجعاً لكرة القدم، قام بتقديم طلب إلى الحكومة الإلكترونية في بلدية ديار بكر، لتغيير اسم زوجته إلى اللاعب البرازيلي “أندرسن تاليسكا” نجم فريق النصر السعودي.

وكان البرازيلي تاليسكا سبق وأن لعب في الدوري التركي الممتاز لكرة القدم، من بوابة فريق بشكتاش على سبيل الإعارة لموسمين، خلال الفترة ما بين 2016-2018. حيث شارك في 55 مباراة في مختلِف المسابقات، مسجلاً أكثر من 27 هدفاً.

مشجع مهوس يغير اسم زوجته إلى تاليسكا

وأضافت الصحيفة، “المديرية العامة للسكان والمواطنة في وزارة الداخلية التركية، مكّنت المواطنين من تقديم طلبات لتغيير أسمائهم وألقابهم، التي لا تتناسب مع الأخلاق العامة أو حتى سخيفة. أو بها أخطاء إملائية لمكان السكن”.

كما وأردفت، “مواطن تركي يدعى فيسي جيفيك، يسكن في منطقة ديار بكر يلعب مع فريق جانكايا بليدي سبور لكرة الصالات في أنقرة، قدم لتغيير اسمه إلى النجم الجزائري رشيد غزال لاعب نادي بشكتاش”.

تعليق زوجة المواطن التركي

ولم يتوقف المواطن التركي جيفيك على هذا الطلب فحسب، بل قام بتغيير اسم نجله إلى ريكاردو كواريسما نجم الكرة البرتغالية، وتغيير اسم ابنته إلى الفنانة البريطانية آنا ماري.

كما وعلقت زوجة المشجع المهوس في عالم الكرة المستديرة والعاشق لنجومها، هاليد جيفيك، ” إنني أرحب بالأسماء الأجنبية وراضية على تغيير اسمها بسبب حبي لزوجي”.

تاليسكا والنصر السعودي

وانتقل البرازيلي أندرسون تاليسكا إلى صفوف النصر السعودي في صيف عام 2021، قادماً من صفوف نادي غوانغجو إفرغراند الصيني.

كما ويعدّ تاليسكا من أكثر اللاعبين الأجانب في الدوري السعودي للمحترفين قيمةً تسويقية، حيث تبلغ صفقة التعاقد معه 13 مليون يورو. فيما لم يتوّج بعدُ بأي من الألقاب مع النصر، منذ قدومه العام الماضي.

وجاء فريق النصر السعودي في المركز السابع من ترتيب الدوري السعودي الممتاز لكرة القدم. برصيد 3 نقاط، متساوياً بعدد النقاط الأولى مع اتحاد جدة المتصدّر بشكل مؤقت حتى يومنا هذا.

قد يعجبك أيضاً

تعليقات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعنا

الأحدث