الرئيسية » رياضة » قطة أليفة تصفع معلّقاً رياضياً على الهواء مباشرة ( فيديو)

قطة أليفة تصفع معلّقاً رياضياً على الهواء مباشرة ( فيديو)

وطن- في موقف مضحك وطريف في ذات الوقت، تعرّض معلق رياضي للصفع من قبل قطة أليفة خلال مقابلة صحفية معه على الهواء مباشرة.

وتداول النشطاء مقطع الفيديو الطريف على نطاق واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي، خلال صفع القطة للمعلق الرياضي التركي يدعى حسين أوزكوك، أثناء مقابلة معه على إحدى القنوات التلفزيونية على الهواء مباشرة.

قطة تصفع معلّقاً رياضياً

ويظهر في مقطع الفيديو المتداول، تسلّل قطة أليفة خلف ظهر المعلّق الرياضي التركي أوزكوك، خلال حواره مع المذيعة على الهواء مباشر، قبل أن تقوم القطة بصفعه في موقف طريف للغاية.

لتقول المذيعة له بعد مشاهدة تلك اللقطة الطريفة، خلال حوارها مع المعلق التركي أوزكوك، قائلةً: “أعتقد أن هناك ضيف صغير”.

ليردّ عليها المعلق: “نعم، لتقول المذيعة: هل أحضرت قطتك على البث المباشر؟!.. ليجيب عليها: أنا ضيف في المنزل الذي تعيش فيه القطة، لتردّ عليه: إنها محبوبة جداً”.

وحظي الفيديو الطريف التفاعل الواسع من قبل النشطاء عبر منصات التواصل، وسط ضحكات طريفة للتصرف الذي أقدمت عليه القطة تجاه المعلق الرياضي.

ترتيب الدوري التركي

ويعتلي فريق غازي عنتاب صدارة ترتيب الدوري التركي للموسم الجديد. برصيد 10 نقطة، كما وجاء فريق أضنة دمير سبور في المركز الثاني برصيد 9 نقاط.

وأتى فريق فنربخشة في ثالث جدول الترتيب برصيد 7 نقاط، متساوياً بعدد النقاط على الترتيب مع بلدية إسطنبول وبشكتاش وغلطة سراي وطرابزون سبور.

كما وجاء في المركز الثامن فريق كايسري سبور. برصيد 6 نقاط، متساوياً مع فريق أنطاليا وغيرسون بنفس رصيد النقاط لهذا الموسم.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.