الرئيسية » الهدهد » سلطنة عمان .. ما مصير شخصين سقطا أثناء تسلق جبل بولاية سدح؟!

سلطنة عمان .. ما مصير شخصين سقطا أثناء تسلق جبل بولاية سدح؟!

وطن – أعلن الدفاع المدني والإسعاف في سلطنة عمان عن تعامل فرق الإنقاذ التابعة له مع بلاغ سقوط شخصين من اعلى جبل في ولاية سدح.

سقوط شخصين من اعلى جبل في ولاية سدح

وقالت هيئة الدفاع المدني والإسعاف في تدوينة لها عبر حسابها الرسمي بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:”تتعامل فرق الإنقاذ بإدارة الدفاع المدني والإسعاف بمحافظة ظفار مع بلاغ سقوط شخصين من أعلى جبل أثناء ممارسة رياضة التسلق الجبلي بمنطقة جبل سمحان التابعة لولاية سدح”.

وأوضحت الهيئة في تدوينة لاحقة أنه “وبعد تعذر الوصول إليهم عن طريق المروحية بسبب التضاريس وصعوبة الرؤية تعمل فرق الإنقاذ والإسعاف وبالتعاون مع فرق تطوعية مدربة من المواطنين للوصول إلى المصابين”.

وتستقطب رياضة تسلق الجبال والمرتفعات الكثير من الشباب داخل السلطنة التي تضم عدة مواقع تسلق يلجأ إليها هواة هذه الرياضة الصعبة والشيقة.

وتشهد محافظة ظفار حاليًا موسم الخريف السياحي الذي يمتد 3 أشهر، تبدأ في الأيام العشرة الأخيرة من حزيران/ يونيو، حتى أواخر أيلول/ سبتمبر من كل عام.

وتشهد المحافظة في هذا الموسم إقبالًا كبيرًا من الزوار والسياح من داخل السلطنة وخارجها، نظرًا لطبيعتها الساحرة، ومناخها المعتدل، وما تملكه من مقومات جعلتها وجهة سياحية بارزة.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.