الرئيسية » رياضة » مَن هو “زكريا الوردي” أولى صفقات الزمالك القوية هذا الصيف؟!

مَن هو “زكريا الوردي” أولى صفقات الزمالك القوية هذا الصيف؟!

وطن- كشف رئيس الزمالك المصري مرتضى منصور، عن التعاقد مع النجم المغربي زكريا الوردي 24 عاماً، لاعب نادي الرجاء الرياضي السابق، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال رئيس الزمالك منصور، في تصريح صحفي مع قناة الشمس المصرية: “أتممنا التعاقد مع زكريا الوردي، وهو لاعب قد طارق حامد ب100 مرة، كما أنه استلم نقوده بالفعل ووقّع العقود مع النادي”.

الزمالك والتوقيع مع زكريا الوردي

وأضاف منصور: “سنقيم احتفالية في استاد القاهرة لا مثيل لها، كما وأبارك لجماهير الزمالك والمدرب واللاعبين حصد لقب الدوري”.

من جهته، قال المغربي زكريا الوردي عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي ( الفيس بوك): “شكراً نادي الزمالك العظيم، أتيت إلى بطل مصر”.

وذكرت تقارير صحفية مصرية، عن توصّل الزمالك (الفارس الأبيض) إلى اتفاق للتوقيع مع السنغالي إبراهيما نداي قادماً من صفوف “لوزيرن” السويسري، لتكون ثاني الصفقات بعد المغربي الوردي.

مَن هو زكريا الوردي؟!

اللاعب “زكريا الوردي” البالغ من العمر (24) عاماً، مغربي الجنسية، ومن مواليد ال17 من شهر أغسطس عام 1998.

بدأ “الوردي” مسيرتَه الكروية مع المغرب التطواني في عام 2016، وصولاً بالصعود إلى الفريق الأول. حيث خاض معه في 17 مباراة، صنع من خلالها الهدف الوحيد على مدار موسمين ونصف مع النادي.

وانتقل بعدها إلى صفوف نادي الرجاء البيضاوي، منذ القدوم إليه في الميركاتو الشتوي عام 2019، حيث شارك معه في 112 مباراةً في مختلِف البطولات، مسجّلاً هدفين مع صناعة 3 تمريرات حاسمة لزملائه.

وتُوّج المغربي الوردي ب4 ألقاب محلية وقارية مع نادي الرجاء الرياضي، وهم كأس الكونفيدرالية الأفريقي. والسوبر الأفريقي، وكأس العرب لأندية الأبطال ولقب الدوري الممتاز.

الزمالك بطل الدوري المصري

كما يتمتع “زكريا الوردي” لاعب الرجاء الرياضي السابق، بمهارة ومستوى عالٍ، حيث إنه يلعب في مركز الوسط الدفاعي والجناح الأيمن في بعض الأحيان وفق ظروف المباريات.

ومن الجدير بالذكر، أنّ فريق الزمالك قد تُوّج بطلاً للدوري المصري الممتاز لكرة القدم. للمرة الثانية على التوالي وال14 في تاريخ مسيرته، بعد انفراده في صدارة جدول الترتيب برصيد 75 نقطة حتى الآن.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.