الرئيسيةتقاريرأمينة فاخت وريم الرياحي.. "من الخيانة للإباحية" قضايا هزت تونس وآخر التطورات

أمينة فاخت وريم الرياحي.. “من الخيانة للإباحية” قضايا هزت تونس وآخر التطورات

- Advertisement -

وطن– شُغِل الرأي العام التونسي مؤخراً بعدة قضايا شائكة داخل الوسط الفني، تمثّلت في أزمة الفنانة ريم الرياحي التي ضُبطت متلبسةً بخيانة زوجها المخرج مديح بالعيد، وكذلك أزمة الفنانة أمينة فاخت والتي ظهرت مؤخراً تؤدي حركات جنسية صريحة على المسرح، وصفَها ناشطون بأنها أقرب للاستعراض الإباحي.

ريم الرياحي وأمنية فاخت وصيف ساخن في تونس

وأثارت قضية المُمثلة التونسية ريم الرياحي خلال الأيام الماضية الكثير من الجدل في تونس والدول العربية على السواء.

يُشار إلى أن ريم الرياحي (45 سنة) قد اتُهمت من قبل زوجها المخرج مديح بالعيد بالخيانة الزوجية، وقد وقع اعتقالها على خلفية ذلك، وأُطلق سراحها فيما بعد، عقِب تنازل زوجها عن حقه في ملاحقتها قانونياً.

- Advertisement -

وهزّت قضية ريم الرياحي الأوساط الفنية والإعلامية التونسية والعربية، وتداولت الكثيرُ من المنصات الإعلامية هذا الخبر، وهو شأن صحيفة “الخليج” التي تذكر أن اعتقال ريم الرياحي كان بمثابة الترند الأول للكثير من المواقع الإخبارية.

- Advertisement -

ويذكر أن ريم الرياحي قد وُجدت من قِبل زوجها في حضن شاب تونسي، على الأغلب عشيقها، حسب ما تداول النشطاء على السوشيال ميديا.

زوجة عشيق الممثلة التونسية ريم الرياحي تظهر وتفجّر مفاجآت

حيث صرّح المُدون التونسي، وحيد البراهمي أن الشاب الذي تورط مع الممثلة ريم الرياحي هو “مصورها الخاص على حسابها على “تيك توك”.

وأنه قد “تعرّف عليها في مدينة الحمامات التونسية”.

وقد قال “البراهمي” أيضاً: “إن الممثلة تعرّفت على الشاب و يُدعى ص. ب. ع في إحدى السهرات في مدينة الحمامات وقد أعجبت به”.

وحيد البراهمي

وقد ذكر أيضاً أن هذا الشاب “هو من الشباب الناشطين على فضاءات السوشيال ميديا”.

وتابَع أنه “ساعدَها على تفعيل حساب على “التيك توك”، وتكفّل هو بتصويرها في عدة مناسبات وفي العديد من الفرص، حتى توطّدت العلاقة بينهما، وتحوّل الأمر الى عشق محرّم”، بحسب قوله.

وللتذكير، فإن الممثلة ريم الرياحي لم تظهر حتى الآن في أي منبر إعلامي، ولم تُعطِ أيّ تصرحيات أو تفاصيلَ منذ الحادثة التي أشعلت وراءها جدلاً منقطعَ النظير.

ظهور ريم الرياحي

إلى ذلك، فقد ظهرت الممثلة ريم الرياحي على شبكات وسائل التواصل الاجتماعي، من خلال فيديو ثاني حديث، تمّ تداولُه عبر تطبيق التيك توك وهي تردّد أغنية “وبرا عادي كان غلطت وين المشكل”.

أمينة فاخت وإيحاءات جنسية على المسرح

جدل في الأوساط الفنية التونسية كانت أيضاً قد غذّته الفنانة التونسية أمينة فاخت خلال تقديمها عرضاً فوق مسرح مهرحان قفصة الدولي.

حيث ظهرت الفنانة التونسية في حالة أقرب ما تكون إلى السُكر، أو كأنها قد تعاطت نوعاً من المنشطات.

هذا وكانت أمينة فاخت قد قامت خلال تلك الليلة بحركات غير لائقة، أمام جمهور جاء للاستمتاع بأغانيها.

جمهور وجد نفسه أمام عرض فرجوي، تقوم خلاله الفنانة المذكورة باللعب بأعضائها التناسلية، وبِلعق يديها وبإيحاءات جنسية أخرى.

تفاعل تونسي وعربي

وأشعلت كل من ريم الرياحي وأمينة فاخت، موجاتٍ من التفاعل على وسائل الإعلام المحلية، وكذلك مع رواد السوشيال ميديا.

حيث صرّحت الإعلامية المثيرة للجدل، بية الزردي، بأنّ ما قامت به الفنانة أمينة فاخت كان أمراً صادماً إلى أبعد الحدود وأن ما قمت به غير مقبول.

فيما نصحت الفنانة أمينة فاخت في إطار تعليقها على فضيحة أمينة فاخت بأن “تلبس لباساً أكثر تلاؤماً والجمهور الذي تقوم بالغناء أمامه”.

كذلك فقد كانت ريم الرياحي محلّ انتقاد لاذع على وسائل التواصل الاجتماعي من قِبل مدونين ونشطاء، عبّروا عن غضبهم وامتعاضهم مما قامت به هذه الممثلة.

وكتب أحمد الأندلسي على حسابه على منصة فيسبوك، ينصح الممثلة ريم الرياحي بأن” تبقى من هنا فصاعداً في بلد إقامتها الأساسية، فرنسا، وألا تعود إلى الأراضي التونسية إلا لتصوير أحد أفلامها أو أحد مسلسلاتها”.

أحمد الأندلسي

إلى ذلك، ضجّت السوشيال ميديا في تونس بحملة من السخرية على الحالة التي وصل إليها الممثلون والفنانون في تونس. خاصة وأنهم هم من تَصدّروا موجات الترند في تونس منذ أسابيع، بدايةً بقضية ريم الرياحي، مروراً بالممثل لطفي العبدلي، وليس انتهاءً بما وصفه المغرّدون ب”فضيحة أمينة فاخت”.

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث