الرئيسيةرياضةمفاوضات الأهلي مع موسيماني من أجل العودة وزوجته تُوضح

مفاوضات الأهلي مع موسيماني من أجل العودة وزوجته تُوضح

- Advertisement -

وطن – تصدّر بيتسو موسمياني مدرب فريق الأهلي السابق، التريند المصري بعد أنباء تحدثت عن وجود مفاوضات مع إدارة النادي من أجل العودة لتولّي مهام التدريب من جديد بعد فسْخ تعاقده مع الفريق بالتراضي.

وقال الإعلامي المصري محمد شبانة: إن إدارة نادي الأهلي المصري (المارد الأحمر)، يتفاوض مع الجنوبي الأفريقي( بيتسيو موسيماني) من أجل العودة لقيادة تدريب فريق الأهلي مجدداً، بدلاً من البرتغالي ريكاردو سواريس.

عودة موسيماني إلى الأهلي المصري

وبيّن شبانة، أن الأهلي المصري لم ينفِ صحة تلك الأنباء المتداوَلة عبر وسائل الإعلام خلال الساعات الماضية.

- Advertisement -

من جانبها، قالت زوجة بيتسو موسيماني في تصريح صحفي عبر قناة صدى البلد المصرية، ” إدارة نادي الأهلي لم يفاوضنا لعودة زوجي موسيماني من أجل تدريب النادي”.

نفي زوجة موسيماني

كما وأردفت زوجة موسيماني ومديرة أعماله، ” هذه الأنباء هي عارية تماماً عن الصحة”.

- Advertisement -

وجاء ارتباط المدرب الجنوبي الأفريقي بيتسو موسيماني بالعودة لتدريب المارد الأحمر، بعد الشائعات التي ترددت عن دخول الأهلي في مفاوضات مع البوسني وحيد خليلوزيتش مدرب منتخب المغرب (أسود الأطلس)، بعد قرار إقالته مؤخراً.

وكان الأهلي المصري قد فسخ تعاقده مع المدرب بيتسو موسيماني، بالتراضي، على خلفية خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد البيضاوي المغربي، وتعيين البرتغالي ريكاردو سواريس كبديل عنه في يونيو/ حزيران الماضي.

أرقام موسيماني مع الأهلي المصري

وتولَّى المدرب موسيماني، قيادة الأهلي في 102 مباراة في كافة البطولات المختلفة، استطاع من خلالها الفوز في 65 مباراة، والتعادل في 26 مباراة. كما وتلّقى الخسارة في 11 مباراة.

كما وساهم المارد الأحمر الأهلاوي على صعيد التهديف برصيد 194 هدفاً، وتلّقى شباكُ مرماه 79 هدفاً.

وتُوج الجنوبي الأفريقي موسيماني مع الأهلي المصري ب7 ألقاب محلية وأفريقية، كان من أبرزها دوريّ أبطال أفريقيا مرتين، والسوبر الأفريقي. وكأس مصر مرة واحدة، والميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية مرتين على التوالي.

ويستعد فريق الأهلي المصري لمواجهة إيسترن كومباني، الأربعاء، في منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

كما ويحتلّ فريق الأهلي في المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 62 نقطة، بفارقٍ كبير عن غريمه الأزلي والتقليدي الزمالك المنفرد في الصدراة برصيد 72 نقطة حتى الآن.

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث