الرئيسيةرياضةحكيم زياش مطلوب في مانشستر يونايتد ولكن بشرط وحيد!

حكيم زياش مطلوب في مانشستر يونايتد ولكن بشرط وحيد!

- Advertisement -

وطن – يقترب النجم حكيم زياش ذو الأصول المغربية من الرحيل في سوق انتقالات الميركاتو الصيفي عن نادي تشيلسي الإنجليزي، بعد سقوطه من حسابات خيارات المدرب الألماني توماس توخيل هذا الموسم.

وقالت صحيفة (ذا صن) البريطانية، إن نادي مانشستر يونايتد مهتم بالحصول على خدمات أسد الأطلس المغربي زياش هذا الصيف.

شرط مانشستر يونايتد للتعاقد مع حكيم زياش

وأضافت الصحيفة، ” مانشستر يونايتد مستعد لتقديم عرض رسمي إلى إدارة تشيلسي للتعاقد مع المغربي زياش، حيث أن المدرب الهولندي إريك هاج هو من طلب حسم تلك الصفقة”.

- Advertisement -

كما وأردفت، ” إدارة النادي مستعدة للتعاقد مع المغربي حكيم زياش، ولكن بشرط وحيد. وهو إذا جاءت طلبات نادي تشيلسي المادية غير مرتفعة للتوقيع مع اللاعب”.

وسبق أن درب الهولندي تين إريك هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد ( الشياطين الحمر)، المغربي زياش، حينما كان مدرباً لنادي أياكس أمستردام بطل الدوري الهولندي، قبل رحيل الاثنين عنهما.

- Advertisement -

أرقام حكيم زياش مع تشيلسي

وشارك زياش صاحب ال29 عاماً، مع فريق تشيلسي (البلوز)، منذ قدومه في عام 2020، قادماً من أياكس الهولندي بصفقة بلغت قيمتها 37 مليون جنيه إسترليني، في 83 مباراة في مختلف البطولات، استطاع من خلالها تسجيل 14 هدفاً، وصناعة 10 تمريرات حاسمة.

كما وتوج مع البلوز ب3 ألقاب محلية وقارية، وهم دوري أبطال أوروبا، وكأس السوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية، بالإضافة إلى ترتيب الوصافة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وينافس على صفقة التعاقد مع المغربي زياش، نادي ميلان بطل الدوري الإيطالي (الكالتشيو) للموسم المنصرم، المهتم كذلك في التعاقد مع اللاعب. وفق ما ذكرته وسائل الإعلام الإيطالية.

ومن الجدير بالذكر، أن فريق مانشستر يونايتد يمر بخيبة أمل مع بداية مشواره في الدوري الإنجليزي؛ بسبب سوء النتائج، حيث يذيل أدنى ترتيب الدوري الممتاز بدون أي من النقاط حتى الآن.

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث