الرئيسيةرياضةالعقيد عمر السومة يُوقع أول أهدافه مع العربي القطري (شاهد)

العقيد عمر السومة يُوقع أول أهدافه مع العربي القطري (شاهد)

- Advertisement -

وطن – وقّع النجم السوري المخضرم عمر السومة 33 عاماً، المعروف بلقب (العقيد)، أول أهدافه مع العربي القطري بعد رحيله هذا الصيف عن صفوف أهلي جدة السعودي على سبيل الإعارة.

وتمكّن السوري السومة من إحراز الهدف الأول له مع فريق العربي القطري في الدقيقة ال49، بعد تمريرة عرضية من التونسي يوسف المساكني، في المباراة أمام نظيره المرخية في الجولة الثالثة من دوري نجوم قطر الممتاز.

تألق عمر السومة مع العربي القطري

- Advertisement -

كما وسجل الهدف الثاني يوسف المساكني في الدقيقة ال73 من عمر زمن اللقاء، داخل شباك مرمى المرخية.

وشهدت المباراة التألق اللافت للنجم السوري عمر السومة، خلال مشاركته الثانية مع النادي العربي في منافسات الدوري القطري الممتاز لكرة القدم، إلى جانب احتفاله بهدفه الأول على طريقته الخاصة المعتاد عليها أمام الجماهير.

مباراة العربي والمرخية في الدوري القطري

- Advertisement -

وتفوق نادي العربي القطري متصدراً الترتيب بشكل مؤقت، طيلة مجريات المباراة أمام منافسه المرخية، حيث وصلت عدد التسديدات على المرمى إلى 15 تسديدة، والاستحواذ على الكرة بنسبة 60%.

في حين وصل عدد تسديدات الفريق الخصم المرخية إلى 9 تسديدات فقط باتجاه شباك المرمى، ونسبة استحواذ على الكرة بنسبة 40%.

ويعد انتصار العربي القطري الثالث على التوالي، بعد نجاحه في تحقيق الفوز على نادي قطر في افتتاح الدوري الممتاز لهذا الموسم، وتحقيق الفوز في قمة الديربي أمام الريان بهدفين ثمينين مقابل هدف وحيد.

العربي والتعاقد مع السومة

وكان نادي العربي القطري قد توصل إلى اتفاق مع نظيره أهلي جدة السعودي، على التعاقد مع السوري عمر السومة، بعد هبوط النادي السعودي إلى دوري الدرجة الثانية مع نهاية الموسم المنصرم على سبيل الإعارة لموسم وحيد.

وسجل عمر السومة خلال مشواره الطويل مع الأهلي السعودي، 195 هدفاً في 236 مباراة. شارك فيها اللاعب في مختلِف المسابقات المحلية، إلى جانب تتويجه بلقب هدّاف الدوري السعودي ل3 مرات على التوالي مع النادي.

ويحافظ فريق العربي القطري على صدارة ترتيب دوري نجوم قطر. برصيد 9 نقاط، وبفارق نقطتين عن الوصيف الوكرة الذي كان في المركز الثاني برصيد 7 نقاط للموسم الحالي.

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث