الرئيسية » رياضة » نيمار يُعلن الحرب على مبابي بعد هذا التصرف (فيديو)

نيمار يُعلن الحرب على مبابي بعد هذا التصرف (فيديو)

وطن – يبدو أن الأمور بين مبابي ونيمار ليس في أفضل أحوالها مع بداية الموسم الجديد، عقب تفاعل الأخير مع العديد من المنشورات التي تنتقد أداء زميله داخل أرضية ملعب المباراة.

وذكرت صحيفة (آس) الإسبانية، بأن البرازيلي نيمار جونيور أبدى إعجابه بالعديد من التغريدات التي تنتقد زميله الفرنسي كيليان مبابي وأداءه مع باريس سان جيرمان، والتي كان أبرزها إهداره لركلة الجزاء في المباراة الماضية.

https://twitter.com/MMajeedSX/status/1558905612477648896?ref_src=twsrc%5Egoogle%7Ctwcamp%5Eserp%7Ctwgr%5Etweet

كما وتعد أول ركلة جزاء مهدرة من الفرنسي مبابي منذ عام 2019، أمام منافسه مارسيليا في منافسات الدوري الفرنسي الممتاز لكرة القدم.

انتقادات مبابي وإعجاب نيمار

وكان من أبرز التغريدات المنتقدة لمبابي والتي أبدى زميله نيمار الإعجاب بها عبر موقع (تويتر)، ” نيمار سجل وأهان الحارس في ركلة الجزاء، وفي ناحية آخرى سدد مبابي بشكل سيء للغاية. وبعد المباراة المدرب يؤكد أن مبابي هو المتخصص في تلك الكرات، هذا أمر سخيف!”.

كما وأبدى نيمار إعجابه بتغريده أخرى تنتقد مبابي، ” الآن مبابي هو المتخصص في تسديد ركلات الجزاء، يبدو أن الأمر يتعلق بالعقد، ومن الطبيعي أن أي نادٍ يضم نيمار بين صفوفه سيكون الأخير هو المنقذ الأول”.

وسبق للبرازيلي نيمار أن واجه أزمة مماثلة مع زميله السابق الأوروغواياني إديسون كافاني، على خلفية تنفيذ ركلات الجزاء بينهما.

تجديد عقد مبابي مع باريس سان جيرمان

وأعلن باريس سان جيرمان تجديدَ عقد نجمه الفرنسي كيليان مبابي، على الرغم من المكينة الإعلامية الضخمة حول رغبته في الرحيل والذهاب إلى ريال مدريد هذا الصيف. إلا أنه تمت موافقته على تجديد عقده حتى صيف 2025.

كما وذكرت العديد من التقارير، بأن مبابي حصل على العديد من الامتيازات المغرية لقاء تجديد عقده مع النادي البارسي خلال المواسم المقبلة، إلى جانب موافقة الأخير على شروط اللاعب. حيث كان أحد شروطه بأن يتولى تنفيذ ركلات الجزاء.

الدوري الفرنسي

وحقق فريق باريس سان جيرمان ( البي أس جي)، الفوز العريض على منافسه مونبلييه بخماسية ثمينة مقابل هدف هدفين. كان هدفان منهما من توقيع نيمار وهدف وحيد من توقيع زميله مبابي في المباراة.

ويعتلي النادي الباريسي صدارة ترتيب الدوري الفرنسي الممتاز. برصيد 6 نقاط، بفارق نقطتين عن الوصيف أولمبيك مارسيليا برصيد 4 نقاط لهذا الموسم.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.