الرئيسيةالهدهدوزير الدفاع الكويتي طلال الخالد: "اللي يخالف التقاليد الإسلامية والله ما له...

وزير الدفاع الكويتي طلال الخالد: “اللي يخالف التقاليد الإسلامية والله ما له مكان عندنا” (شاهد)

- Advertisement -

وطن- على إثر التقرير الذي بثته شبكة “سرمد” الإعلامية الكويتية حول انتشار الدعارة في منطقة (المهبولة)، قاد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية بالوكالة “الشيخ طلال الخالد” حملة أمنية في المنطقة مساء الجمعة.

ونشرت شبكة “سرمد” مقطع فيديو للشيخ طلال الخالد وهو يوجه تعليماته لرجال الأمن المشاركين في الحملة لضبط المخالفات المنتشرة في المنطقة، موجِّها لهم تعليمات مشددة.

وقال الشيخ طلال الخالد أثناء توجيه تعليماته للقيادات الأمنية:”اللي يعيش معانا على اللي الله سبحانه وتعالى أمره وما ندش على أرزاق الناس عليهم بالعافية”.

- Advertisement -

وتابع قائلا:” بس اللي يخالف القانون ويطلع عن التقاليد الإسلامية والله ما له مكان عندنا”.

تقرير يكشف عن انتشار الدعارة في منطقة المهبولة

وكانت شبكة “سرمد” قد نشرت تقريراً كشفَ عن مخالفات كبيرة يقوم بها المقيمون من عدة جنسيات أجنبية في منطقة المهبولة.

- Advertisement -

واقتحم مذيع الشبكة إحدى الشقق التي تمارَس فيها الدعارة، في حين أكد شهود عيان انتشار السكرانين في الشوارع وبشكل خاص من الجالية الهندية.

وقال مذيع الشبكة الذي أعد التقرير بأن الدعارة انتقلت من (الجليب) إلى (المهبولة) وبشكل كبير جداً.

كما رصدت كاميرا الشبكة انتشار الواقيات الذكرية على سلالم العقَارات، حيث أكد شهود العيان انتشار المخدرات والخمور والدعارة بشكل كبير في المنطقة.

الكويت.. أنباء عن تكليف وزير الداخلية بترؤس الحكومة الجديدة

رد فعل المغردين على ما تم نشره

وعلّق كثير من الكويتيين على انتشار هذه الظواهر في منطقة “المهبولة”، حيث قال المغرد “نايف العنزي” إنه  أولاً يجب القضاء على تجار الإقامات، ووقف عمل الإقامات لإشعار آخر، ثم بعدها تبدأ الحملات والتطهير من العمالة السائبة والمخالفة سواء في الجليب وخيطان والفروانية وحولي والمهبولة والمنقف، والتي سوف تساهم بكل تأكيد في تقليل عدد الجرائم والسرقات والازدحامات مستقبلاً”.

وقال المغرِّد “رجب”:” فعلا احنا عندنا مصيبة وهي تجار الإقامات وهذي نتيجتها يعنى وش توقع اكثر من 3 مليون وافد من جميع الجنسيات اكيد راح نشوف مصائب بس نصيحتي لا تتحاملو على الضعيف ولا تصيرون ملائكة أكثر من اللازم ونطلعهم شياطين لأن كل مشكلة فى الديرة وراها مفسدين وهم منا وفينا ولازم نقضي عليهم”.

ولاحقا، أعلنت وزارة الداخلية عن تمكّن” الإدارة العامة لمباحث شئون الإقامة من ضبط تشكيلٍ عصابيٍ مكوّن من 9 أشخاص من جنسيات مختلفة، يقومون بعرض صورهم على مواقع التواصل الاجتماعي للقيام بأعمال منافية للآداب وخادشة للحياء، وقد عُثر معهم على كمية كبيرة من الأدوات المنافية للآداب”.

قضية “صندوق الجيش”.. الكويت تقاضي وزير دفاعها السابق خالد الجراح أمام محكمة أمريكية

سالم حنفي
سالم حنفي
-سالم محمد حنفي، صحفي فلسطيني وعضو نقابة الصحفيين الفلسطينيين. مهتم بالشؤون السياسية والعربية ويشرف على تحرير القضايا السياسية في قسم هدهد بموقع "وطن" يغرد خارج السرب منذ العام 2018". -حاصل على بكالوريوس العلوم السياسية من كلية الاقتصاد والعلوم الاجتماعية بجامعة النجاح في نابلس-فلسطين. -ماجستير العلوم السياسية من كلية الحقوق والعلوم الاقتصادية والسياسية بجامعة تونس المنار في تخصص "النظم السياسية". -حاليا، مقيد ببرنامج الدكتوراه بنفس الجامعة لتقديم أطروحة بعنوان:"التيار السلفي وأثره على التراجع الديمقراطي في بلدان الربيع العربي". -عملت لدى العديد من الصحف والمواقع الإلكترونية، (مراسل صحفي لصحيفة الأيام الفلسطينية عام 2009، ومعد للبرامج السياسية والنشرات الإخبارية في راديو الرابعة الفلسطيني،
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث