الرئيسيةالهدهدسعودي يفجر نفسه في جدة .. هذا ما حدث في حي السامر

سعودي يفجر نفسه في جدة .. هذا ما حدث في حي السامر

- Advertisement -

وطن – أفادت السلطات السعودية، أن المطلوب عبدالله الشهري فجّر نفسه بحزام ناسف لدى القبض عليه بمحافظة جدة، ما أسفر عن مقتله وإصابة مقيم وثلاثة من رجال الأمن.

سعودي يفجر نفسه في جدة

وقال بيان لرئاسة أمن الدولة: “إلحاقاً للبيان الصادر بتاريخ 21 / 4 / 1437هـ. بشأن الإعلان عن قائمة بأسماء (9) مطلوبين للجهات الأمنية. وامتداداً للمتابعة الأمنية القائمة، فقد تمكنت بفضل الله الجهة المختصة برئاسة أمن الدولة عبر عملية أمنية من تعقب المطلوب رقم (4) من تلك القائمة / عبدالله بن زايد عبدالرحمن البكري الشهري”.

- Advertisement -

كما أضاف البيان: “تم رصد وجوده عند الساعة (10:00) مساء يوم الأربعاء الموافق 12 / 1 / 1444هـ في حي السامر بمحافظة جدة. وعند مباشرة إجراءات قبضه بادر بتفجير نفسه بواسطة حزام ناسف كان يرتديه”.

بينما تابع: “أسفر ذلك عن هلاكه وتعرض أحد المقيمين من الجنسية الباكستانية وثلاثة من رجال الأمن لإصابات مختلفة”.

في حين أشار البيان الى أن المصابين نقلوا على إثرها للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

- Advertisement -

كما ختم البيان: “رئاسة أمن الدولة إذ تعلن عن ذلك. لتؤكد مواصلتها بعزيمة وإصرار وحزم في التصدي لكل من تسوّل له نفسه المساس بأمن هذه البلاد واستقرارها وسلامة المواطنين والمقيمين على أراضيها. ولن يكون بمنأى عن قبضة رجال الأمن بمشيئة الله لينال جزاءه الرادع”.

 

خالد السعدي
خالد السعدي
صحافي كويتي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من جامعة الكويت، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث