الرئيسية » رياضة » مباراة ريال مدريد وفرانكفورت في نهائي كأس السوبر الأوروبي (بث مباشر)

مباراة ريال مدريد وفرانكفورت في نهائي كأس السوبر الأوروبي (بث مباشر)

وطن – ساعاتٌ تفصلنا عن مباراة ريال مدريد وفرانكفورت، الأربعاء، في القمة النهائية والحاسمة ببطولة كأس السوبر الأوروبي لعام 2022، داخل ميدان ملعب (هلنسكي الأولمبي).

وستنطلق المباراة النهائية بين ريال مدريد (الملكي) أمام منافسه آينتراخت فرانكفورت، عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة (السعودية)، أما بتوقيت دولة مصر (القاهرة) في تمام الساعة التاسعة مساءً.

فيما ستكون بتوقيت دولة الإمارات وعمان في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، ولكن بتوقيت دول الجزائر والمغرب وتونس عند الساعة الثامنة مساءً.

بث مباراة ريال مدريد وفرانكفورت في كأس السوبر الأوروبي

وستبث مباراة ريال مدريد وفرانكفورت كالعادة عبر شبكة قنوات (beIN SPORTS) الرياضية القطرية، الناقل الحصري لنهائي بطولة كأس السوبر الأوروبي 2022.

كما ونرفق لكم متابعي (وطن) روابط البث المباشر للمباراة بجودة عالية، على النحو الآتي:

البث المباشر للمباراة (اضغط هنا) 

البث المباشر للمباراة (اضغط هنا)

معلق مباراة ريال مدريد وفرانكفورت

كما وسيعلق على المباراة بين كلا الفريقين، في نهائي البطولة الأوروبية القارية، المعلق اليمني حسن العيدروس.

ريال مدريد ومعادلة ألقاب ميلان وبرشلونة

ويطمح فريق ريال مدريد الإسباني في الأمسية الكروية النارية، أمام منافسه آينتراخت فرانكفورت الألماني، من أجل نيل اللقب ال5 في هذه البطولة. من أجل معادلة عدد ألقاب ميلان وبرشلونة الأكثر تتويجاً بها.

https://twitter.com/realmadridarab/status/1557305766201245697

ويدخل الفريق الملكي المباراة بكل أسلحته وبدون غياب من اللاعبين. أمام فرانكفورت، كما ومن أبرزهم الفرنسي كريم بنزيما، والبلجيكي إيدين هازارد. وكذلك البرازيليين رودريجو وفينيسويس جونيور وغيرهم.

كما ويتطلع المدرب الإيطالي أنشيلوتي إلى الفوز في المباراة على منافسه الخصم فرانكفورت، من أجل مواصلة تحقيق الأرقام القياسية في مشواره التدريبي مع الفريق الملكي.

ومن الجدير بالذكر، بأن بطل الدوري الإسباني ريال مدريد سيبدأ موسمه الجديد للدفاع عن لقبه ال35. في تاريخ مسيرته، أمام الصاعد الجديد ألمرية الأسبوع المقبل.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.