الرئيسية » حياتنا » عضلات مفتولة وطول ممشوق .. هكذا استعرض زيدان أبناءه في حديقة منزله

عضلات مفتولة وطول ممشوق .. هكذا استعرض زيدان أبناءه في حديقة منزله

وطن-شارك لاعب كرة القدم سابقاً زين الدين زيدان وزوجته فيرونيك وأبناءهم إنزو ولوكا وتيو وإلياس صورة عائلية لطيفة من حديقة منزلهم، تُظهر أنهم يستمتعون بفصل الصيف ويقضون أفضل الأوقات مع بعضهم بعضا.

مثل كل عام، يقضي زين الدين زيدان الصيف محاطًا بأحبائه. ففي يوم الخميس  4 أغسطس المنقضي، شارك لاعب كرة القدم والمدرب السابق في ريال مدريد صورة عائلية على حسابه على أنستغرام، مع كتابة عبارة: “العائلة أولاً” (Family first/La famille avant tout)، بحسب ما نشرته صحيفة “مادام لوفيغارو” الفرنسية.

محطة فرنسية تفجر مفاجأة حول مستقبل زين الدين زيدان مع باريس سان جيرمان

في الصورة، نراه واقفا حاملا كلبه تحت الشجرة في حديقته مع زوجته فيرونيك وأبناؤه الأربعة: إنزو البالغ من العمر  (27 عامًا) ولوكا ذو الـ(24 عامًا) وتيو ذو (20 عامًا) وإلياس البالغ من العمر (16 عامًا). ويرافقهم في الصورة كلب آخر، حسب ما ترجمته “وطن“.

صورة قديمة:أبناء زيدان في مرحلة عمرية أصغر من الآن
صورة قديمة:أبناء زيدان في مرحلة عمرية أصغر من الآن

ماكرون يتوجه بطلب لـ زين الدين زيدان ويتمنى موافقته عليه

حظي المظهر الجميل والعضلات المفتولة والطول الممشوق لأبناء زين الدين زيدان على إعجاب واستحسان جماهير نجم كرة القدم. وبالفعل جمعت الصورة على إنستغرام ما يقارب من 384 ألف “إعجاب”. حتى لاعب كرة القدم السابق رونالدو سعد بهذا الكم الهائل من إشارات الإعجاب.

فضيحة مدوية حول مسلسل شائعات انضمام زين الدين زيدان لـ”باريس سان جيرمان”

 

قد يعجبك أيضاً

8 رأي حول “عضلات مفتولة وطول ممشوق .. هكذا استعرض زيدان أبناءه في حديقة منزله”

  1. زوجته عارية أمام الجميع.هذا حرام ومخز وليس من شيم الرجال.وامام أبناءه وهذه هي المصيبة الكبرى.واسماء أبناءه غير مسلمة فالويل له من عقاب الله.

    رد
  2. ايش هاي المسخره .. نسأل الله حسن الخاتمه .. واسمه زين الدين .. وين الدين يا زين .. لما تجيك عين حاسد عقاب لك بتعرف ان الله حق .. عييب عليك يا رجل يا مسلم ..

    رد
  3. وانت بقي ياراجل يامسلم اخبار السرقه والنصب وقلة الادب ايه ؟ ثم انت مالك ومال غيرك وحاشر نفسك في اللي ملكش فيه ليه وعلي فكره كل امثالك ا و س خ و ا ق ز ر مخاليق الله . خليك ف نفسك واتعلم الادب اللي عمرك ماسمعت عنه وروح شوف ا م ك ولا م ر ا ت ك فين وانت بتكتب القزاره دي.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.