الرئيسية » حياتنا » “أسوأ كسر أنف ستراه في حياتك”.. فيديو لضربة ركبة مروعة تنقل أنف مصارع من مكانه!

“أسوأ كسر أنف ستراه في حياتك”.. فيديو لضربة ركبة مروعة تنقل أنف مصارع من مكانه!

وطن- في مشهد صادم أثار تفاعلا كبيرا على منصات التواصل الاجتماعي في الولايات المتحدة الامريكية، تعرض لاعب فنون القتال المختلطة بلاك بيري لإصابة مروعة أثناء نزال على الحلبة مع خصمه مارسيل ماكين.

وأطلق الكثيرون على ما تعرض له المصارع بلاك بيري لقب “أسوأ أنف مكسور ستراها على الإطلاق”، حيث تحرك أنفه من مكانه نتيجة ضربة قوية بالركبة.

وبحسب الفيديوهات المتداولة للواقعة، والتي رصدتها “وطن”، فقد تسبب مارسيل ماكين في إصابة “بيري” عندما ضربه بالركبة في وجهه بالمباراة الأولى من منافسات وزن الوسط التي أقيمت بولاية كاليفورنيا الأمريكية.

أصر على مواصلة القتال

وبحسب ما هو متداول، فإن الغريب أن بيري (27 عاما) أذهل الجماهير عندما أصر على مواصلة القتال رغم أن أنفه المهشم قد تحرك من مكانه تماما.

الحكم والطبيب يرفضان عودته لمواصلة القتال

واظهرت مشاهد بأن “بيري” لم يكن قادرا على فعل أي شيء سوى مسح الدم، ثم وضع يديه معا متوسلا إلى الطبيب والحكم للسماح له بإكمال الجولة الثانية ولكنهما رفضا لخطورة ذلك على سلامته.

وقال بيري بعد إنهاء النزال إنه يتعافى سريعا للحاق بالنزال الذي سيخوضه في عطلة نهاية الأسبوع القادم.

وشارك بيري لقطات مروعة لطبيب أثناء قيامه بإعادة أنفه إلى مكانها دون تخدير. ونشر لاحقا تحديثا لحالته، مؤكدا أنه لا يحتاج إلى عملية جراحية ولكن مجرد إعادة وجهه إلى طبيعته.

نزال من العيار الثقيل بين بروك ليسنر ولاتشي في رويال رامبل 2022

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.