الرئيسيةرياضةسلوك رونالدو يُغضب تين هاج .. وهذا ما صرح به (فيديو)

سلوك رونالدو يُغضب تين هاج .. وهذا ما صرح به (فيديو)

- Advertisement -

وطن- في أول ظهور للدون كريستيانو رونالدو، تعرض للكثير من الانتقادات الواسعة من قبل جماهير وعشاق مانشستر يونايتد وصولاً إلى المسؤولين بسبب سوء سلوكه.

وبدأت بداية الأزمة، حينما سلطت عدسات الكاميرا على الخلاف الذي دار بين رونالدو والمدرب الهولندي إريك تين هاج، خلال مشاركته الأولى بعد انقطاع لفترة طويلة عن الشياطين الحمر. في المباراة الودية الختامية أمام رايو فاليكانو الإسباني.

مغادرة كريستيانو رونالدو

كما وتبع مغادرة البرتغالي رونالدو أرضية ملعب المباراة، بقرار استبداله من قبل المدرب الهولندي تين هاج، في الدقيقة ال45 على نهاية الشوط الأول من مجريات المباراة الودية أمام فاليكانو. دون الجلوس على دكة البدلاء.

اقرأ أيضاً: 

وانتقدت جماهير مانشستر يونايتد والمسؤولين على تصرف رونالدو، في ظهوره الأول مع الشياطين الحمر في المباراة الودية استعداداً للموسم الجديد، إلى جانب عدم قيامه بأداة التحية للجماهير. التي جاءت لرؤيته بعد غياب لأشهر طويلة عن الملاعب.

كما وانتهت المباراة الودية أمام رايو فاليكانو، بالتعادل الإيجابي بهدف لكليهما. في المباراة التي جمعت كلا الفريقين على ملعب ( أولد ترافورد).

تصرف رونالدو غير مقبول

من جانبه، تحدث المدرب الهولندي تين هاج على سلوك رونالدو في ظهوره الأول. مع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، قائلاً: ” أنا لا أقبل هذا بالتأكيد، اللاعبون الذين رحلوا أثناء اللقاء. أعتقد أن هذا الأمر غير مقبول للجميع”.

اقرأ أيضاً: 

كما وأردف تين هاج في تصريح نقله الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو المتخصص في انتقالات كرة القدم، ” نحن فريق وعلى الجميع أن يبقى حتى النهاية”.

أزمة رحيل كريستيانو رونالدو

وذكرت العديد من التقارير الإنجليزية، بأن المدرب الهولندي إريك تين هاج، يفكر في إبقاء البرتغالي رونالدو على دكة مقاعد البدلاء، في المباراة الافتتاحية لمنافسات الدوري الإنجليزي الأسبوع المقبل أمام منافسه برايتون لأسباب فنية.

اقرأ أيضاً: 

كما ويمر صاروخ ماديرا بأزمة في البحث على نادٍ للانضمام إلى صفوفه في سوق انتقالات (الميركاتو) الصيفي، حيث رفض التعاقد معه من قبل العديد من الأندية الأوروبية الكبرى في القارة العجوز، من أبرزها تشيلسي، باريس سان جيرمان. بايرن ميونخ، وأخرها أتلتيكو مدريد.

وينتهي عقد رونالدو مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في صيف 2023، وسط رغبة اللاعب في الرحيل عن النادي بعد فشله مع الفريق في التأهل إلى منافسات دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

قد يهمك أيضاً: 

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

- Advertisment -

الأحدث