الرئيسية » رياضة » سبب وفاة أيمن شاشو لاعب نادي وفاق سطيف الجزائري عن عمر 15 عاما؟!

سبب وفاة أيمن شاشو لاعب نادي وفاق سطيف الجزائري عن عمر 15 عاما؟!

وطن- في خبر صدم الشعب الجزائري المحب لكرة القدم، أعلن نادي وفاق سطيف الجزائري، وفاة لاعبه الشاب سنة أيمن شاشو غرقًا في بحر ولاية بجاية بالجزائر.

وقال نادي وفاق سطيف في بيان له نشره عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدته “وطن”: ”بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا نبأ وفاة لاعب نادي اتحاد سطيف لأقل من 15 سنة أيمن شاشو“.
وأضاف: ”بهذه المناسبة الأليمة تتقدم عائلة وفاق سطيف بخالص تعازيها القلبية إلى عائلة الفقيد، سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، إنا لله وإنا إليه راجعون“.
وكشفت تقارير صحفية جزائرية أن أيمن شاشو لاعب اتحاد سطيف الجزائري لأقل من 15 عاما توفي غرقا بشاطئ مالبو بولاية بجاية.

وصول فريق وفاق سطيف إلى تونس

يذكر أن فريق وفاق سطيف الجزائري وصل إلى تونس عصر اليوم الجمعة للدخول في معسكر تحضيري للموسم الجديد 2022/2023 تحت إشراف المصري حسام البدري المدير الفني للفريق.

ونجح وفاق سطيف في وقت سابق بالتعاقد مع حسام البدري لتدريب الفريق لمدة عامين، ليواصل قيادة الفريق حتى عام 2024.

التعاقد مع 4 لاعبين

كما تعاقد وفاق سطيف مع 4 لاعبين هم لاعب الوسط الكاميروني أندريه أولريش زانجا وأيوب غلام تازوتي والمدافع إلياس حساني والمدافع محمد رياض حميدة لمدة ثلاثة مواسم.

ويعتزم وفاق سطيف استعادة مكانته بين الأندية الكبرى، بعد أن أنهى الموسم الماضي في الدوري الممتاز في المركز السادس، رغم وصوله إلى نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا وخروجه أمام الأهلي المصري.

موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.