الرئيسية » حياتنا » مطعم في سلطنة عمان يثير موجة جدل واسعة على “تويتر” ويصبح حديث العامة

مطعم في سلطنة عمان يثير موجة جدل واسعة على “تويتر” ويصبح حديث العامة

وطن – أثار اسم مطعم في سلطنة عمان حالة من الجدل الكبير على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، نظرا لغرابة الاسم.

وتداول رواد موقع التدوين المصغر “تويتر” في الخليج صورة لواجهة مطعم يحمل اسم “الزوجة الثانية”، وهو ما أثار الجدل بينهم.

وكان أول من أثار الجدل حول المطعم واسمه عبر “تويتر” الدكتور القطري سليمان الحوسني، الذي نشر صورة لواجهة المطعم وعلق عليها بالقول: “زرت مسقط الأيام الماضية فشد انتباهي هذا المطعم، وكنت على وشك النزول لولا بعض الظروف وقرب موعد السفر”.

تغريدة “الحوسني” لقيت تفاعلا كبيرا من قبل العديد من المغردين، حيث حظيت بأكثر من 270 ردا، و980 إعجاب، و94 إعادة تغريد.

وعلق المغرد سالم الغمري، على ما أثاره “الحوسني” بالقول: “دكتور انا خذيت لعيالي وتغدينا وكانت الاشاده بالمذاق من كل صوب حتى حان وقت السؤال عن اسم المطعم وبعد ما ذكرت الاسم الا واشوف اطباق الصحون تطاير من اعلى الراس وبصوت صارخ مذاق الاكل ما حلو”.

وأبدت المغردة “شيم” استيائها من اسم المطعم بالقول: “ذوق صاحب المطعم ف اختيار الاسم للأسف.. تريد تتميز اتميز بس باسم له معنى وثقل باختصار انعدمن الأسماء”.

وقالت المغردة “بدرية”: “امس كنت ماره من عنده أنا واخوي واقوله تحمل تنطق اسم المطعم جدام زوجتك بتفكرك متزوج وبتبات بره البيت.. خلصن كل الأسماء”.

ولم يتوقف الحديث عن اسم المطعم على تعليقات المتابعين للدكتور سليمان الحوسني، بل تم تداول صورة المطعم على نحو كبير من قبل الناشطين على موقع التدوين المصغر “تويتر”.

https://twitter.com/20z85/status/1549625238131990531?s=20&t=9goX98dulzrqEDm0oyvtbA

يشار إلى أن اسم “الزوجة الثانية” الذي أطلق على المطعم، سبق وأن أثار الجدل في مصر والأردن والبحرين، عقب قيام مواطنين من هذه الدولة بإطلاق هذا الاسم على مطاعمهم.

اقرأ أيضا:

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.